انا عمري 22سنه وامارس العاده السريه يوميا واعاني من نبض في الخصيه اليسرا والم

icon 15 مارس 2019
icon 21495
انا عمري 22سنه وامارس العاده السريه يوميا واعاني من نبض في الخصيه اليسرا والم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. كما أن عليك وقف العادة السرية !!! 0 2019-03-16 10:14:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. كما أن عليك وقف العادة السرية !!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا عامل عملية القاتق الاربي ودوالي في الخصيه الشمال وبحث بنبض وألم في الخصية الشمال مع حركة وخصوصا بعد حدث انتصاب ثم اختفأءه هل هذا طبيعي

icon 23 يناير 2022
ا ا

انا عمري ٥٤ وصحتي جيده وامارس الرياضة ومتوقف عن الجماع لفترة شهرين لأسباب خاصة بزوجتي واحسست اليوم بنبض في خصييتي هل هذآ يدل على أعراض خطيره؟ شكرا

icon 13 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري الان 23 سنه وامارس العاده السريه وانا بسن 11سنه وانا اعاني من حوالي ثلات سنوات بالم في المفاصل والخصيه...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب عمري29 كنت امارس العاده السريه بشراهه ولي اربع سنوات امارسها بشكل متقطع يوم او يومين في الشهر...

ينصح بالتوقف عن ممارسة العادة السرية لتجنب أي آلام تعاني منها مرتبطة بممارسة العادة السرية، مع ضرورة التحلي بالصبر فقد يستغرق الأمر بضعة أشهر مع ضرورة اتباع النصائح التالية التي تساعدك على التخلص منها بشكل نهائي: 

  • تجنب مشاهدة الأفلام والصور والمواقع الإباحية.
  • محاولة الانشغال معظم الوقت لقطع الرغبة في ممارسة العادة السرية.
  • طلب المساعدة من أخصائي الصحة النفسية في حال مواجهة صعوبة أو أي أعراض.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وبما لا يقل عن 3 مرات أسبوعياً.
  • اتباع نظام غذائي صحي يشمل جميع العناصر الغذائية اللازمة.
  • عمل خطط وأنشطة للتغلب على الرغبة الجنسية.
  • قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء.

في حال استمرار الشعور بالألم في الخصيتين حتى بعد التوقف عن العادة السرية فيجب زيارة الطبيب المختص من أجل استبعاد الإصابة بأي اضطراب مثل دوالي الخصيتين، التهاب البربخ، حصى الكلى وغيرها.

للمزيد:  

المرجع: 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 21 ووجد عندي حديثا ضغف في الاتصاب و وجع اسفل البطن عند الاثاره والانتصاب غير...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اعاني من آلام في الخصيتين شدته من خفيف الي متوسط علما اني امارس العاده السريه باستمرار وكنت بمارس كمال أجسام...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج وعمري ٤١ سنه ومنذ الصغر وانا شبه مدمن علي العاده السريه واعاني منذ سنتين من خروج مني أثناء التبول...

ثر المني هوخروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مرحبا ، عندي الم خفيف في اوردة الخصية اليمنى والاورده في الخصيه اليسرى اكبر من اليمنى لكن لايوجد الم في...

ربما بحاجة لفحص طبي لتقرير وجود دوالي الخصية كم عدمه!! وتتعدد العوامل التي تسبب ءألم الخصية - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.وفحص البول والتشخيص الدقيق،  ولتحسين الانتصاب عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة البدنية وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه