التخلص من العادة السرية

التخلص من العادة السرية
icon 27 ديسمبر 2021
icon 1953
انا عمري ٣٥ وامارس العادة السرية منذ سنوات طويلة وانا اعزب عندي حالة نفسي واقلق عندما ارى حجم قضبي اصبح اصغر من قبل سؤالي اذا امنتعت عن لعادة السرية بتدريج هل ينفع ذلك وترجع امور كما السبق او يجب ان اذهب الى طيب مختص؟ اشكركم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العاده السريه لا تجعل حجم القضيب اصغر مع العلم ان ممارسة العاده السريه بشكل مفرط له اعراض جانبيه لا استطيع القول إنّ العادة السرية خطيرة لكن بالطبع أي أمر أو شيء طبيعي عند اللجوء إليه بكثرة وبطريقة غير طبيعيّة يصبح بدوره غير طبيعيّ ومضر؛ فممارسة العادة السرية بشكل يومي ومفرط ستؤدّي إلى آلام وأضرار في الجهاز التناسلي، لذا يجب عدم اللجوء إليها كثيراً. 1 2021-12-27 23:01:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العاده السريه لا تجعل حجم القضيب اصغر مع العلم ان ممارسة العاده السريه بشكل مفرط له اعراض جانبيه لا استطيع القول إنّ العادة السرية خطيرة لكن بالطبع أي أمر أو شيء طبيعي عند اللجوء إليه بكثرة وبطريقة غير طبيعيّة يصبح بدوره غير طبيعيّ ومضر؛ فممارسة العادة السرية بشكل يومي ومفرط ستؤدّي إلى آلام وأضرار في الجهاز التناسلي، لذا يجب عدم اللجوء إليها كثيراً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 16 سنة وبعد العادة السرية بدأت اشعر في الم في الخصيتان وله اسبوع وام يذهب ....

إذا توقفت عن العادة السرية فالغالب أن تعود الأمور طبيعية، خلال فترة بسيطة، وإذا لم تعد، فربما يجب استشارة اختصاصي مسالك بولية، فأسباب ألم الخصية كثيرة مثل  - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. 

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

دكتور سألت سؤال عن ضعف الانتصاب والشهوة بسبب ممارسة العادة السرية بعنف، وانت جاوبتني لكن لم تقل لي متى سأعود...

ربما تحتاج إلى طبيب بسبب التوتر!!! والجسم يستعيد حيويته بعد ٣ أشهر في العادة مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل . فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 سنة وقد بدات امارس العادة السرية منذ 14 سنة هل بعد التوقف عن العادة السرية سيصبح جسمي...

بالتأكيد ستعود لحالتك بعد التوقف عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية وهوايات تشغل وقتك، حاول اللابتعاد عن الأفلام الإباحية والمثيرات الجنسية وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه