مرحبا انا عمري .15 سنة و انا مدمن على العادة السرية . و منذ اخر مرة مارست فيها هذة العادة اصبح قضيبي صلبا بشكل غريب كانه مخدر اذ لا اشعر بالالم فيه احيانا . كما ان خصيتي اليمنى اكبر من اليسرى .و مع اني اقلعت عن العادة السرية منذ حوالي شهر فما زال كل شيء كما هو .علما ان كنت امارس هذه العادة منذ 9 سنوات.فما السبب ?
اجابات الاطباء
إذا كان لديك انتصاب دائم طيلة هذه الفترة، فعليك التوجه لأقرب مستشفى ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للعالج. والباقي مش مشكلة!! اقرأ المزيد
إذا كان لديك انتصاب دائم طيلة هذه الفترة، فعليك التوجه لأقرب مستشفى ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للعالج. والباقي مش مشكلة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.