هل العادة السرية تسبب دوالي الخصية

هل العادة السرية تسبب دوالي الخصية
icon 27 أبريل 2020
icon 776
أنا شاب عمري 17 سنة و امارس العاده السريه كل 5 او 4 ايام هل تسبب دوالي الخصيه ملاحظه اخر مرة مارستها شعرت بألم في القضيب و لاكن لم يكن هناك أي الم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لها أضرار كثيرة قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. 1 2020-04-28 05:16:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لها أضرار كثيرة قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 16 عام كنت امارس العاده السريه منذ 3سنوات ثم افرط فيها بعدها حدث لي انتفاخ في الخصيه اليسري...

عليك عمل فحص للمنويات للتأكد من الصحة الانجابية، وفحص طبي للكرة الصغيرة فقد تكون قيلة منوية أو قيلة مائية، ولا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر احيانا بالم خفيف في الخصية الشمال كنت امارس العادة السرية تقريبا منذ 8 سنوات و و لكن اخر شهر...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية و انا نائم على بطني و قبل مدة لاحظت تقوس و ضعف بسيط...

لا يزول التقوس بمجرد التوقف عن العادة، ولا يعتبر التقوس مشكلة طبية بحاجة لتدخل إلا إذا كان يعيق الايلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 14 امارس العاده السريه لكن ليس بكثره لكن عندما اقوم بها بكثره (اكثر من مره...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،لتجنب المشاكل ، ورمضان كريم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان اصاب بالعقم؟ انا شاب عمري 15 -16 سنه امارس العاده السريه واتوقف وارجع اليها بفترات لكن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! العادة لا تؤدي إلى العقم عادة، والمهم هو التوقف عنها لما تسبب من مشاكل أنت في غنى عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 سنه طولي 165 والوزن 60 عند ممارسه الجماع لاول مره احسست بالم في القضيب مثل الوخز بالابر في...

من أسباب الألم عند الجماع : التهاب المسالك البولية التهاب البروستاتا جفاف المهبل استعمال أدوية معينة مرض الهربس التناسلي البواسير تفاعل الواقي الذكري ، عليك وقف العادة الرية، واستبعاد أي خلل عند الشريكة وعندك! بزيارة اختصاصي مسالك بولية ونسائية!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه