ماهي الطريقة السليمة للجماع

ماهي الطريقة السليمة للجماع
icon 10 فبراير 2021
icon 1305
انا مقبلة على زواج وبدأت اقرا عن الجماع الزوجي واحترت بين مقولتين المقولة الاولى ان حتى بعد وصول المراة الى الهيجان بفعل المداعبة وبدا الايلاج الا انها تقاوم بشكل لاارادي وعلى زوجها اجبارها والمقولة الاخرى انها لاتقاوم وتكون مستسلمة تماما ويتم الجماع برضا بدون الحاجة الى عنف اي الكلام صحيح ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا حاجة للعنف في الجماع أبداً، والرضا والقبول هو الآساس، ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق

1 2021-02-10 11:39:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا حاجة للعنف في الجماع أبداً، والرضا والقبول هو الآساس، ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند مداعبة الزوجة من الخارج ( البظر ) لفترة يأتيها شعور رائع على حد وصفها وتطلب الإيلاج وبعد فترة لا...

هنالك حالات تشعر المرأة فيها بالالم في المهبل نتيجة تقلص غير طبيعي عند الايلاج ولذلك تطلب ان تنتهي هذه العملية..السبب الرئيسي غير معروف لكن هناك من يربطه بالتوتر النفسي والنشوة العالية للمرأة حيث يتولد علی اثرها تقلص العضلات المحيطة بالمهبل.. العلاج هو يكون 1طمانة المرأة.. 2الايلاج التدريجي مع عدم العنف في الجماع. 3تمارين كيجل بتقليص عضلات البطن ثم ارخائها 4تناول مضادات التقلص كالبروفين او الفولتارين قبل الجماع بساعة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ثلاث شهور في الجماع الواحد اقذف السائل المنوي مرتين او ثلاث.احب ان تشعرني زوجتي انها راضية او مستمتعة...

ربما يجب نقاش الموضوع مع الزوجة، إذا وافقت، لأن الموضوع ينظر اليه في تراثنا كموضوع غير محترم وتافه،وهذه النظرة تتغير قد بعد النقاش!وعملياً عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق،

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تصل اطلاقا لهزة الجماع عن طريق الايلاج، مع العلم ان الحالة النفسية ممتازة والمداعبات الاولية طويلة والاستمتاع موجود...

عادي، فالبظر هو أهم عضو تناسلي، ويحتوي على أكثر الخلايا  القابلة للإثارة، ويمكن للمرأة الوصول إلى عدة نشوات أثناء الجماع الواحد، ويمكن إطالة المداعبة وإثارة البظر في المرة الأولى ثم المتابعة من جديد، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا أفعل ؟ زوجتي لاتصل الى الاورجانزم الا باحتكاك خارجي لشفرتي مهبلها بقضيبي وتطلب مني ان اقول لها الفاظ خارجة...

في الزواج ليست هناك محرمات، والأصل أن يتفاهم الزوجان على ما يرضيهما، ولا بأس من التنازل أحياناً، والتنازل يجب أن يتم من الطرفين، والمهم في النهاية هو الوصول إلى التفاهم والسعادة الزوجية، والتي هي هدف كل زواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن الوصول بالمرأة إلى أعلى درجات المتعة سواء بالجماع او بالمداعبة، ومتى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟

جميع جسم المرأة يعتبر حساساً، وقابل للإثارة الجنسية، ويعتمد هذا على التصورات والثقافة الجنسية، ولكن أهم مناطق الإثارة هي الثديين والبظر، وهي حساسة جداً، ومعظم النساء لا يصلن إلى الإرجاز بدون إشراك البظر في العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه