انا مريض ضغط استخدام الفياجرا فى العلاقة الزوجية اذا لم يكن يمكن ماهو

انا مريض ضغط استخدام الفياجرا فى العلاقة الزوجية اذا لم يكن يمكن ماهو
icon 24 أبريل 2015
icon 13311
السلام عليكم انا مريض ضغط هل يمكن استخدام الفياجرا فى العلاقة الزوجية اذا لم يكن يمكن ماهو البديل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الأدوية التي تتناولها ، فالأدوية التي تحتوي على نيترات تتعارض مع الفياغرا، ويفضل استشارة طبيبك حول الموضوع. 1 2015-04-25 08:57:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الأدوية التي تتناولها ، فالأدوية التي تحتوي على نيترات تتعارض مع الفياغرا، ويفضل استشارة طبيبك حول الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 49 سنة مصاب بمرض السكري وضغط الدم اتناول نوفوفورمين1000مغ و اتاكوند 08مغ هل لهذه الأدوية...

تأثير السكري أكثر من تأثير الأدوية، ولعلاج الضعف الجنسي الناجم عن السكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الفياغرا مفيد بشرط عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. اود ان استفسر عن الفياجرا .. اذا تناولت الفياجرا قبل ممارسة العلاقة الجنسيه مع العلم ليس لدي...

كم عمرك؟؟ يفضل عدم اللجوء لاستعمال الفياغرا في الشباب، وقد يزول تأثيره مع الوقت!!وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف لم يحدث جماع من أشهر وقبل ذلك كان هناك انتصاب لكن بدون قذف هل...

تستخدم حبوب الاندريال في مواقف القلق والفوبيا ..ولكن يجب ان يتم ذلك بعد استسارة طبيب نفسي مختص . وجميع أالأدوية النفسية نؤثر على الانتصاب، عليه مراجعة طبيبه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير ممكن أعرف هل الفياجرا أثناء الحمل غلط أثناء فترة الحمل ام لا على...

الفياغرا ليس لها تزثير سلبي على الحمل، ويمكنك تقسيم حبة الفاغرا، ولكن عليك أن تحرص عدم تناول أدوية تحتوي على النترات، وبتصريح طبي. والجماع الآمن في فترة الحمل هي في الثلث الثاني، أما الإول وتالأخير فليسا آمنين!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج منذ شهر لكن زوجتي تمنعني من الايلاج بسبب الالم كما انني اود ان اسالك لو سمحت...

عسر الجماع هو الالم المصاحب للاتصال الجنسي نتيجة لعامل عضوي أو نفسي . هو مصطلح طبي يعني ببساطة الجماع المؤلم. وهو مصطلح عام يستخدم لوصف جميع أنواع الألم الجنسي. الألم الجنسي قد يحدث عند الإيلاج، أثناء الجماع، أو بعد الجماع. ويمكن أن يوجد في أي مكان في المنطقة التناسلية - البظر والأشفار والمهبل . الخ. ويمكن أن يوصف أنه حاد ، لاذع، وحارق، متشنج أو يمكن وصفه بطرق أخرى. وفي بعض الأحيان قد يكون للعوامل النفسية دور في التسبب بحالات ألم الجماع، أو في التسبب بتفاقم المشكلة. ذلك أن الألم الأساسي المُصاحب لتلك العملية قد يكون ذا منشأ عضوي، ثم قد يزول السبب،للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج عمري ٢٩ سنة اعاني من ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية .. هل يمكن ان اتناول مالتي ماكا...

ينصح قبل الحبوب بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، ولا يضر تناول الحبيتين معاً، ولكن يفضل استشارة طبيبك للتأكد من عدم وجود مانع طبي!!!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا يوميا أمارس العلاقة الجنسية مع زوجتي هل يوجد ضرر أم شي عادي وشكرا

عادي ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه