الضعف الجنسي والانتصاب

الضعف الجنسي والانتصاب
icon 16 أكتوبر 2019
icon 611
انا مريض بالسكر ولدي الانتصاب شبه ضعيف.. كيف الطريقة لمعالجة هذه المشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ضبط السكر بشكل اوسع وعلاج عرضي الانتصاب لشهرين وان لك يتحسن يمكن اللجوء لزرع البروتيز ضمن القضيب 0 2019-10-16 23:43:03
الدكتور فراس رياض رحمه
الدكتور فراس رياض رحمه
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب ضبط السكر بشكل اوسع وعلاج عرضي الانتصاب لشهرين وان لك يتحسن يمكن اللجوء لزرع البروتيز ضمن القضيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعالج الضعف الجنسي عندي وعدم الانتصاب نهائيا علما اني عمري 45 عاما ومريض بالسكري نوع الثاني لا يحدث عندي...

الحل الأمثل في حالتك بعد تزبيط السكري، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، مع مراعاة السكري طبعاً.ويمكن استشارة طبيبك إذا كان بإمكانك تناول بعض العقاقير المنشطة للانتصاب مثل الفايغرا أو غيرها.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أنا مصاب بمرض السكري النوع الأول منذ سنتين ونصف وآخذ أنسولين مرتين يوميًا سؤالي: أنا متزوج أواجه مشكلة صعوبة انتصاب...

هذه أحد مضاعفات لسمكري، عليك ممارسة الرياضة المشي والتغذية المتوازنة ، وتناول المأكولات البحرية، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم استفسر عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع الانتصاب الطبيعي الذي يحدث قرب الاستيقاظ من النوم ماذا افعل فهذه المشكلة...

هي لا تؤرقك بالتأكيد ، لأنها تأتي بعد النوم! وهذا شيء عادي احمد الله عليه، وتعامل معها بطريقة عادية وكأن شيئاً لم يكن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الطريقة المثلى لسرعة القذف عندي مشكلة سرعة القذف وانا مريض سكري منذ 15 عاما

الطريقة المثلى لعلاج سرعة القذف.قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأ

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجاء كتابة اسم دواء لضعف الانتصاب وسرعه القزف حيث انى مصاب بالسكر وليس لدي الشجاعه ان اواجه دكتور بهذه المشكله...

العلاج أن تضبط مستوى السكر في الدم لتجنب مضاعفاته المزعجة، ومنها ضعف الانتصاب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب للتأكد من عدم وجود مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مريض سكر من الدرجة الثانية باخد janamet 50/1000واعانى من ضعف الانتصاب وسرعة القذف هل يوجد علاج أمن...

العلاج لمرضى السكري، هو ١- التقيد بأدوية السكري للمحافظة على مستوى السكر في الدم!! ٢- ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ،  ٣- يمكن تاستشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب!! سلامتك!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٠ سنه مصاب بسكري منذ ١٠ سنوات في الفتره الاخيره منذ أسبوع أصبح لدى الانتصاب ضعيف في...

السبب هو السكري، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، كما أن عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم والالتزام بالأدوية الموصوفة، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 59 سنة متزوج ولي 04 أطفال أكتشفت أني مصاب بمرض السكري من النوع الثاني منذ 03 أشهر ونسبة السكري...

عليك ممارسة الرياضة اليوميةج والتغذية المتوازنة بمراعاةة السكري ويمكنك تناول بعض مقويات الانتصاب مثل الفياغرا وغيره إذا لم يكن هناك مانع طبي مثل أمراض القلب وتناول أدوية تحتوي على النترات. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 40 سنة أعاني منذ سنة أو اكثر من ضعف الانتصاب كوني مريض بالسكري وارتفاع ضغط الدم منذ 18...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه