انا مدمن العادة السرية من سنتين وتظهر حبوب وبثور كثيرة في وجهي وظهري و

الصحة الجنسية
ذكر 24 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1281
انا شاب مدمن العادة السرية من 2 سنتين وتظهر حبوب وبثور كثيرة في وجهي وظهري وعندما اتوقف عن ممارستها تتوقف الحبوب عن زيادة فهل لها علاج او طريقة لي علاج حبوب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
27 August 2018 جراحة عامة

ما دانمت تتوقف عند التوقف عن العادة فهذا هو العلاج الأسهل!!!توقف عن العادة!! أو راجعاختصاصي جلدية!!

اقرأ المزيد

ما دانمت تتوقف عند التوقف عن العادة فهذا هو العلاج الأسهل!!!توقف عن العادة!! أو راجعاختصاصي جلدية!!

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أضرار العادة السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية