انا متزوجه و واعاني من الاتساع في مهبل وجفاف وزوجي منزعج من شي ان اجري

انا متزوجه و واعاني من الاتساع في مهبل وجفاف وزوجي منزعج من شي ان اجري
icon 16 نوفمبر 2015
icon 2726
السلام عليكم انا متزوجه وعمري 25 واعاني من الاتساع في مهبل وجفاف وزوجي منزعج من هذا شي هل استطيع ان اجري عمليه تضيق مهبل وهل بعد ذالك هل استطيع الإنجاب طبعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا لا علاقة للموضوع بالانحجاب، فأثناء الولادة سيتوسع المهبل على كل حال.هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر   ثانياً عن طريق المراهم، وثالثاً عن طريق تمارين كيغل لتقويج عضلات الحوض. 2 2015-11-17 07:34:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا لا علاقة للموضوع بالانحجاب، فأثناء الولادة سيتوسع المهبل على كل حال.هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر   ثانياً عن طريق المراهم، وثالثاً عن طريق تمارين كيغل لتقويج عضلات الحوض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اناعمري ٢٠ اعاني من عدم اكمال الجماع من سنه بسبب ضيق المهبل اريد ان اسأل عن عمليه التوسيع وكيف تمم...

يبدو أن المداعبة لا تتم أو سريعة لذلك لا يتم تزييت المهبل وتحضيره للإيلاج، وعليك إطالة المداعبة لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية أن تفرز المزلقات اللازمة للايلاج وتأخير الإيلاج، ودم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من ١٤سنه وعمري ٢٩سنه ولدي ٤اولاد وبعد اجراء الولاده الاخيره وانا لا احب الجماع وهذا الموضوع سبب لي...

هناك طرق كثيرة لزيادة الشهوة، • الشافط : يستخدم هذا الجهاز لزيادة الرغبة الجنسية من خلال تطبيق الشفط إلى البظر، ومع ذلك، فقد تم استخدام الهزازالعادي من غير تقنية الشفط مع نتائج جيدة في العقد الماضي. • كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء وتم تقديمه في الجزء الأول من هذا القرن. • أدوية الانتصاب (مثل الفياجرا): هذه الادوية من الممكن أن تكون مفيدة و تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى المهبل والبظر، وزيادة الافرازات المهبلية. ولكن لم يثبت فعالية تلك الأدوية في مساعدة النساء اللواتي لديهن انخفاض في الرغبة الجنسية، وما زالت غير مرخصة للاستخدام في النساء. • Zestra: هوعبارة عن زيت تدليك للأعضاء التناسلية و يحتوي على بذور لسان الثور, زيوت زهرة الربيع المسائية، جذر انجليكا، وفيتامينات C و E. ويوفر زيادة كبيرة في الإثارة، وتحفيز الأعضاء التناسلية والقدرة على النشوة الجنسية. ووجد انه فعال في النساء اللواتي يعانين او لا يعانين من مشاكل في الرغبة الجنسية. • Argimax: وجد أن هذه المكملات الغذائية تؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية والارتياح. ونشر هذا في عام 2001 في مجلة الجنس والعلاج العائلي. يفضل استشارة طبيبك النسائي لفحص الهرمونات الانثوية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من قصر قامة قضيبي طوله ١١.٥ او ١٢.٥ تقريبا وانا على وجه زواج وزوجتي نحيلة الجسم هل هناك...

طبياً لا يوجد ضرر من ذلك، ولكن الموضوع قد يكون نفسي، خاصة إذا كان النزيف كثيراً، أو كان الايلاج مؤلماً. الطول العادي من ٨-١٨ سمعند الانتصاب، مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه