انا متزوجه من ٣ اشهر عندما يجامعني زوجي اشعر وكانه شيء يمنع دخول القضي

انا متزوجه من ٣ اشهر عندما يجامعني زوجي اشعر وكانه شيء يمنع دخول القضي
icon 18 مايو 2017
icon 5742
مرحبا انا متزوجه من ٣ اشهر عندما يجامعني زوجي اشعر وكأنه شيء يمنع دخول القضيب للمهبل ما السبب انني متوتره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الغشاء سميك،مثلاً، أو قد يكون هناك تشنج مهبلي ، يمكن استعمال المزلقات لتسهيل الأمور، فإذا لم تنجح،فربما لزم مراجعة اختصاصس نسائية لتقييم الحالة 1 2017-05-19 07:07:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الغشاء سميك،مثلاً، أو قد يكون هناك تشنج مهبلي ، يمكن استعمال المزلقات لتسهيل الأمور، فإذا لم تنجح،فربما لزم مراجعة اختصاصس نسائية لتقييم الحالة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من عشرة ايام وزوجي يحاول الايلاج ولكن لا يدخل مع وجود مزلج في كل محاولة اشعر بألم فضيع وابدأ...

طبيعي نفسياً، يعني ليس فسيولوجياً، يعني أنه الخوف ، الناجم عن المجتمع والتربية والحلال والحرام وعليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية عن الأعضاء التناسلية، تذكري أنه واجبك الديني!!ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ليلة دخلتي لم يستطع زوجي إدخال عضوه الذكري لأنني كنت احس بألم شديد ودم واليوم التالي نفس الشئ كلما يحاول...

يمكن التوسيع بالاصبع  أو بمساعدة الزوج أو باصبع بالتدريج، أو استعمال موسعات من الصيدلية،  ويمكن مرجعة اختصاصي نسائية  لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة عندما حاول زوجي إدخال عضوه لم يحدث الإيلاج لأنني شعرت بألم حاد غير طبيعي مع العلم أنه...

قد يكون الغشاء سميكاً أو مطاطياً، ولا داعي للقلق، يمكن المحاولة مرة أخرى وإذا لم تنجح المحاولة، يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاستعمال الجراحة إذا لزم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه عذراء واحيانا احس بهواء بالرحم واحيانا احس بخروجه مما سبب لي ذلك الخوف بانني غير عذراء مع انني...

عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل.المرض بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل . غاز المهبل الذي ينطوي على رائحة قوية أو البراز قد يكون نتيجة لناسور مهبلي قولوني، وهي حالة خطيرة تنطوي على مرور البراز بين المهبل والقولون،وبحاجة لتشخيص دقيق ،مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه