انا متزوجه زوجي يطلب مني الجماع كثيرا لكن انا ﻻ اشتهي ذالك بسبب عدم رغبتي الجنسية انا متزوجه اكثر من سنه مع ان زوجي يداعبني لساعات قبل الجماع ارغب بستخدام مشهي جنسي العلكه هل هو جيد أذا قمت باخذه هل يسبب اي اعراض جانبيه في مستقبل .

icon 20 ديسمبر 2013
icon 19466
انا متزوجه زوجي يطلب مني الجماع كثيرا لكن انا ﻻ اشتهي ذالك بسبب عدم رغبتي الجنسية انا متزوجه اكثر من سنه مع ان زوجي يداعبني لساعات قبل الجماع ارغب بستخدام مشهي جنسي العلكه هل هو جيد أذا قمت باخذه هل يسبب اي اعراض جانبيه في مستقبل .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يسبب أي أعراض جانبية في المستقبل، ولكن ربما لا يكون ضرورياً من أصله، وطلب الزوج عادي، وربما عليك زيادة ثقافتك الجنسية للتخلص من الخوف. 2 2013-12-20 12:32:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يسبب أي أعراض جانبية في المستقبل، ولكن ربما لا يكون ضرورياً من أصله، وطلب الزوج عادي، وربما عليك زيادة ثقافتك الجنسية للتخلص من الخوف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي لا يجامعني كثيرا مره او مرتين في الشهر او شهرين علما انه يحب فتاه اخرى ويريد الزواج...

الجماع هو الجزء الأخير من العلاقة الانسانية والتي تحتوي على عاطفة ما!! وإذا كان الشخص منشغلاً بأخرى فالغالب أنه سيكون من الصعب عليه أن ينشغل بأخرى، وطبعاً هذا يعتمد على شدة العلاقة ، والتفاهم، وعلى العكس من الناحية الأخرى.كما يعتمد على نفسية الشخص، فهناك أشخاص لا يستطيعون الجمع بين اثنتين، وأشخاص يتزوجون أربعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه ولا اعاني من اي برود جنسي لكن لا اصل الى دروتي في المتعه مع زوجي هل السبب اني...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من ال

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه وبعمر 17 عاما لا اجد أي رغبه جنسيه رغم أن زوجي يحاول فعل كل شي لإثارتي واعاني من...

العمر الصغير يكون مستثاراً في الأصل، ولكن فقر الدم أو المرض يعاكس الإثارة، ولا يصلح الجنس إلا بصحة جيدة، راجعي طبيبك وعليك تحسين التغذية المتوازنة وممارسة الرياضة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه جديد ولا ياتيني شعور النشوه الجنسيه حاولة انا وزوجي ياتي فقط عند المداعبه باليد هل انا اعاني من...

الغالب أنه لا يوجد أي مشكلة ، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج لي 12 سنه وكنت امارس الجنس مع زوجتي بدون اي مشاكل وفجاه هذا الشهر كامل لا...

الغالب ءن الحالة نفسيج، أو ي=بسبب ضغوط الحياة، وربما الحرب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 8 اشهر ولااجد الرغبة في الجماع مع ذاك لو جامعني زوجي استمتع معه بس لو ما جامعني...

هناك تنوع في أشكال تحقق "اللذة الجنسية"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن "صواب" أو "خطأ"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى "اللذة" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة "القبلية" و"البعدية" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. راجعي جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه