انا متزوج واعاني من انزال المني بدون شهوة فانصحوني ماذا افعل وبارك فيك

انا متزوج واعاني من انزال المني بدون شهوة فانصحوني ماذا افعل وبارك فيك
icon 31 ديسمبر 2017
icon 1168
انا متزوج منذ عام واعاني من انزال المني بدون شهوة فانصحوني ماذا افعل وبارك الله فيكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا ، راجع ثر المني في القاموس. 1 2018-01-03 10:23:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا ، راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من اسبوع وعند الجماع مع زوجتي يحدث انتصاب وسرعان ما يضعف الانتصاب فماذا تنصحوني بارك الله فيكم علما...

عليك تحسين لياقتك البدنية لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 32 سنة متزوج وعندي طفلين رق الجميع ما رزقني في الفترة الأخيرة أشعر ببرود تجاه زوجتي وبسرعة بالقذف وعدم...

ربما تمر بمشاكل في العمل أو الحياة تجعلك مشغول الفكر، وبالنسبة للجماع ، فهذا طبيعي، والمهم هو النوعية وليس الكمية كما أن المهم هو التواصل مع زوجتك، وبقليل من الصبر ستتخطى الصعوبات، فلا تقلق كثيراً في الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا شاب عمري29 اعاني من عدم النتصاب الابمساعدة حبوب الفياغرا علمن اني املك شهوة قوية لاكن دون انتصاب...

عليك ممارسة الرياضة يومياً، وتحسين التغذية المتوازنة، وطبعاً التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن الأمور تدريجياً.راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب غير متزوج عمري 30 سنة اعاني من سرعة القذف بشكل مفرط وغير طبيعي مدة القذف 17...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج وزوجتي لاتحب الجنس وتتذا منه ولدي طفلان واخاف يصير انشقاق في الاسره هل يوجد علاج اضعاف الشهوه...

الأفضل أن تمارس هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولا بأس من العادة السرية بعض المرات، ولكن عليك في البداية محاولة استعادة زوجتك بالحديث عن الموضوع وشرح الموضوع علمياً مع النظر إلى الصور، فالموضوع ليس حرام ولا عيب، بل واجب إنسانيتجاه النفس وتجاه الخالق أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج واب لاربعة اطفال سؤالي هو عند مجامعة زوجتي و عند الانتهاء لا يخرج المني منى بل...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج وعندي اطفال وعمري 21 سنة وبحياتي لم يخرج عندي المذي ولا اعرفه هل هذا طبيبي أرجو التكرم...

قد يكون هناك انسداد في غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ي دكتور انا الان عمري 20 سنه واعاني من صغر الغضيب ومن قبل لما افعل العادة السرية اجلك...

عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد مساعدتكم لي انا اشكو من عدم خروج المني بسرعة بل يخرج ببطئ وهل هو سبب خروجه من...

الخروج ببطئ أفضل من السرعة. إذا كانت البطئ معقولاً، أما تأخير القذف فهو حالة أخرى، ويمكن مراجعتها في القاموس لمزيد من التفاصيل، ولكننه ليس سبباً في خروجه بعد الجماع من المهبل.ويمكنها القاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة مثلاً، لزيادة فرص الإخصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه