انا متزوج من سنتين ونصف ومن قبل ذلك فى فترة الخطوبه كنا نمارس من الخارج فقط ثم وجدت زوجتى تبدا مدعبتى من صدرى ودبرى ومذالت هل هيه شاذه وانا لا اقول لها شئ ولم اطلب هذا مطلقا وسالتها من فتره طويله قالت هذا يثيرها ؟

icon 5 أكتوبر 2012
icon 2272
انا متزوج من سنتين ونصف ومن قبل ذلك فى فترة الخطوبه كنا نمارس من الخارج فقط ثم وجدت زوجتى تبدا مدعبتى من صدرى ودبرى ومذالت هل هيه شاذه وانا لا اقول لها شئ ولم اطلب هذا مطلقا وسالتها من فتره طويله قالت هذا يثيرها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جيد أن زوجتك تعرف ما يثيرها ، وأنك أنت الذي يثيرها .وهذا لا يدل على شذوذها، وليس له علاقة بالشذوذ. 2 2012-10-05 05:55:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جيد أن زوجتك تعرف ما يثيرها ، وأنك أنت الذي يثيرها .وهذا لا يدل على شذوذها، وليس له علاقة بالشذوذ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجة منذ شهرين كنت متخوفة من عملية لجماع ولم تحصل الا بعدحوالي شهر من الزواج ولكن ما حسيت...

عادي ، وهناك عدة أسباب لعدم نزول الدم بعد الإيلاج الأول: ١- أن يكون الغشاء مطاطياً، أو سميكاً. ٢- أن يكون رقيقاً، ولا يحتوي على أوعية دموية كافية، ٣- أن يكون غير موجود خلقياً. ٤- أن يكون قد تمزق في وقت سابق نتيجة رضح أو عنف ، وخاصة في الطفولة. ٥- أن تكون فتحة الحيض واسعة، فينزل في مرات تالية بعد تمزق الغشاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 10سنوات وزوجتي تعاني من الألم وحرقه أثناء الجماع وانا أريد الجماع كل يوم وهي تتألم معى وأصبح...

عليها مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي فقد تعاني من فطريات أو جراثيم تسبب الحرقة أو تسبب التصاقات تقوم بتمزيقها كل مرة، ولا تتيح لها الشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من كان عمري 10 سنين مارست اللواط من قبل احد اصدقائي اجبرني وتعودت على اللواط وبقيت 3 سنين باللواطة ثم...

أود الإشارة بداية أن الضرر الرئيسي الناتج من الجنس الشرجي أو اللواط يتمثل بحدوث ارتخاء في عضلة فتحة الشرج وعدم القدرة على التحكم بالبراز والغازات، فإن لم يحدث هذا الضرر ولا يوجد أي توسع فغالباً لن يظهر أي اختلاف مع الطبيب، ولا داعي للقلق.

 

يمكن أن يكون الجنس الشرجي قد أدى إلى الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي يمكن الكشف عنها عن طريق عمل فحوصات للدم أو البول وغيرها، كما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم البواسير في منطقة الشرج أو حصول نزيف في القولون ولكن نادراً ما يظهر هذا الأثر بعد 6 سنوات.

 

أنصحك بضرورة عدم العودة لممارسة اللواط مرة أخرى فقد يؤدي إلى تطور بعض المضاعفات الصحية طويلة الأمد، والتي قد تظهر بعد عدة سنوات، مثل سلس البراز.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

كنت ابلغ من العمر 13 عاما وكنت ادخل جسم صلب من فتحة الشرج عدة مرات ومرة من المرات نزل دم...

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، وليس الشرج!!وقد يكون حصل توسع في الشرج، ولتحسين وتقوية عضلات الحوض والشرج ينصح بممارسة تمارين كيغل  لمدة ٣ أشهر على الأقل.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب و منذ ٥ ايام مارست جنس فموى متبادل مع فتاة أخبرتني انها عذراء و حصل أيضا احتكاك الأعضاء...

الغالب أن الحالة نفسية، والجنس الفموي أقل انواع الممارسات الجنسية خطورة في نقل الأمراض الجنسية ، وخاصة الإيدز، يمكنك مراجعة اختصاصي جلدية لإجراء فحوصات إذا كان لازماً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه