انا متزوج من سنتين والمشكله من بدايه الزواج بعد كل علاقه لازم يكون ف فقدان للشهيه اذا ما فى علاقه تصبح الشهيه مفتوحه جدا وبكسره اذا حدث علاقه يحدث فقدان كثير للشهيه

icon 1 أبريل 2019
icon 944
انا متزوج من سنتين والمشكله من بدايه الزواج بعد كل علاقه لازم يكون ف فقدان للشهيه اذا ما فى علاقه تصبح الشهيه مفتوحه جدا وبكسره اذا حدث علاقه يحدث فقدان كثير للشهيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نهاية كل علاقة جنسية يتبعها ارتخاء الجسم وعياء مع فقدان الشهية كل هدا طبيعي .تجديد الفرصة لكي تظهر من جديد الشهية الجنسية لابد من فاصل زمني طويل او قصير حسب كل واحد وحسب العمر وحسب الرشاقة . 0 2019-04-01 09:20:41
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
نهاية كل علاقة جنسية يتبعها ارتخاء الجسم وعياء مع فقدان الشهية كل هدا طبيعي .تجديد الفرصة لكي تظهر من جديد الشهية الجنسية لابد من فاصل زمني طويل او قصير حسب كل واحد وحسب العمر وحسب الرشاقة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 9سنوات كانت الرغبه في الجنس عندي عاديه اتوقع قويه لكن قبل فتره ماتقارب سنتين صارت الرغبه قويه...

غالبا تكون زيادة الرغبة الجنسية هيا بسبب عدم انشغال الشخص بأشياء مهمة بالنسبة له مما يدفعه ليوجه نظره إلى الناحية الجنسية لذلك يمكن التغلب على الرغبة بالانشغال بأشياء عملية تلهي عن التفكير بالرغبة وينصح بممارسة هوايات جديدة مثل القراءة والرياضة .

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا كنت ممارس لعاده السريه لاسف وتركتها من فتره قصيره عمري ٢٦ مارست العلاقه الزوجيه اول مرتين كانت جميله جدا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 6 اشهر .يحدث ف العلاقه الثانيه ارتخاء تام اثناء الايلاج وحصل كتير جدا معي ولا اعرف السبب...

الارتخاء . يمكن أن يكون له العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك لعمل فحص شامل ، فقد يشير ضعف الانتصاب إلى السكري أيضا!!إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل علاقه بين السمنه وتوسع المهبل بمعنى اني كنت سمينه وجامعت زوجي لاول مره لا يسمتع ؟؟؟؟ انا عذراء اتمنى...

السمنة لا توسع المهبل، بل ربما تضيقه!!! نتيجة تركم الدهون . والاستمتاع ليس مسألة خاصة بحجم المهبل، بل بالحالة النفسية والمداعبة، والحالة الهرمونية، والتغذية وغيرها!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ان عمرى 23 متزوجه من شهر و لحد.الان لن يحدث علاقه كامله اشعر بالم شديد اثناء الإيلاج و ان القضيب...

حسب الضيق، وحسب التشنج،علاج تشنج المهبل: - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قمت بعلاقه جنس فموي مع عدم وجود جروح ف القضيب. بعدها بيوم الم ف الخصيه .بعدها بثلاث ايام حمى استمرت...

- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. الأعراض لا تقتصر على الإيدز، راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

ماسبب انعدام الرغبه والشهوه والتخيلات الجنسيه منذ سنتان لاحظتها عند خطوبتي مع انها موجوده قبل كانت والان متزوجه وعندي طفل...

عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك وجمالك!! وقد أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا توقفت عن العاده السريه لاكثر من 90 يوم و الرغبه لم تتحسن لدي هل لمجرد التوقف عن العاده السريه...

إذا كنت لا تعاني من أمراض ، ولا تتناول أدوية مزمنة أو نفسية، فإن ما ذكرته صحيح، "لمجرد التوقف عن العاده السريه و ممارسه الرياضه و الاكل الجيد يعالج مشكله ضعف الرغبه"، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وهوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتأكيد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه