معالجة حكة والم فتحه الشرج

معالجة حكة والم فتحه الشرج
icon 6 ديسمبر 2020
icon 4832
انا مارست الجنس مع خطيبي من فتحة الشرج مره واحد فقط والان اشعر بحكة قويه جدا كيف يمكنني معالجتها حكة والم قوي جدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولاً يجب التوقف عن الممارسة ثم يجب فحص البراز للتأكد من عدم وجود طفيليات في الأمعاء، وثالثاً سيمكن استعمال مرهم ملطف لحين التشخيص الدقيق، ولتحسين الحال ينصح بممارسة تمارين كيغل لتضييق فتحة الشرج. 0 2020-12-06 10:30:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولاً يجب التوقف عن الممارسة ثم يجب فحص البراز للتأكد من عدم وجود طفيليات في الأمعاء، وثالثاً سيمكن استعمال مرهم ملطف لحين التشخيص الدقيق، ولتحسين الحال ينصح بممارسة تمارين كيغل لتضييق فتحة الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

قد مارست الجنس الشرجي مع نفس الشخص وكل مرة كان القذف يتم داخل الشرج ولم اعاني من اي شيء ولكن...

يفضل تقليل ووقف هذه الممارسة فلها أضرار كثيرة، فقد يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن استعمال مرهم بروكتو غليفنول ودهانه على الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اخفف من آلام فتحة الشرج و انا مارست هذه العلاقة مرة واحدة و دخل رأس القضيب فقط

يمكنراستخدام مزلقات، مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور ف فترة مراهقتي كنت اعمل عادات خاطئة مع نفسي باان امارس الجنس الشرجي بادوات واحياناً يخرج دم الان انا...

يمكن فحص البراز للتأكد من عدم وجود طفيليات ف يالأمعاء، فالغالب أنها السبب الأكثر احتمالاً، ولا داعي للتخوف من أمراض خطيرة، يمكن استعمال مرهم مخدر موضعي إذا كانت الحكة قوية!!! راجعي طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي تواليل صغيرة اسفل القضيب اريد التخلص منها . مع العلم انه ولا مرة مارست الجنس.

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس ولمدة 3ساعات مع شخص وانا بنت لكن هويقول لي انا قدفتحتك لكني لااعتقد ذلك لاني لم احس...

لا داعي للاحساس يالألم عند الإيلاج أول مرة، وجروح الشفرات توحي بأن هناك اتصال جنسي قد حصل، وقد يكون لديك غشاء مطاطي ، ولا يمكن الافتاء في الموضوع بدون فحص طبي على كل الأحوال

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا عزباء عمري 23 مارست الجنس مع خطيبي لاكن مع ملابس ولا فقط ب احتكاك القضيب ع المهبل فوق قطعتين...

عالجي الأمراض المذكورة فهي السبب في ما أنت فيه، واحتمال الجمل ضئيلة أو معدومة!! وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه