انا لم يجمعني زوجي يطلع مني ماي ابيض مو شفاف

icon 4 نوفمبر 2014
icon 2805
انا لم يجمعني زوجي يطلع مني ماي ابيض مو شفاف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت له رائحة فهو في الغالب من فطريات ، أما إذا كان بدون رائحة فهو في االغالب من إفرادات الغدد التناسلية، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق. 2 2014-11-04 14:53:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كانت له رائحة فهو في الغالب من فطريات ، أما إذا كان بدون رائحة فهو في االغالب من إفرادات الغدد التناسلية، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا .. انا متزوجه من سنه ونص لاحظت ان زوجي م يقذف ابدا وبعد الجماع لما يبطل انتصاب تنزل منه...

يعني يقذف، ولكن ليس في المهبل!!! ، ربما  عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا لما اسوي العاده السريه م انزل مني ابيض انزل شي شفاف و سائل وعمري ١٨ بس ترا للحين م...

الغالب أنك مدمن على العادة السري وأن ه لا يتبقى شيء من المني ليتغير اللون، ، ويمكن أن تجرب التوقف عن العادة لمدة ٣ أشهر وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم ترى النتيجة!!! فإذا استمر الحال ، عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ كان يخرج المني ابيض والان يخرج ابيض مع سايل اصفر

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري ١٥ سنه امارس العاده السويه بالماء على البظر واتذكر اول نزل مني دم والحين صار ينزل مني...

قد يكون الدم في المرة الأولى من تمزق الغشاء، ولا بد من الفحص الطبي، أما السائل البني فقد يكون من التهابات أو من نزيف مع بقية لسوائل، راجع طبيبك النسائي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علكم انا شاب عمري 14 أفعل العادة السرية ومرة فعلتها في شهر رمضان وانا صائم لكن خرج مني سائل...

غالباً يكون هذا السائل عبارة عن السائل المنوي. ومن الجدير بالذكر أن العادة السرية هي نوع من الرغبة الجنسية.

من المعروف أن الرغبة الجنسية تقل في وقت الصيام، لذا ينصح بعدم التعرض للمثيرات الجنسية التي تحرك الغرائز، وممارسة الرياضة بصورة مستمرة، والبعد عن المأكولات التي تزيد الشهوة مثل المكسرات، والأسماك الدهنية، والشيكولاتة.

يوصى بعدم الإفراط في ممارسة العادة السرية، حتى في غير أوقات الصيام لما لها من أضرار جسمانية ونفسية مثل الآتي:

  • كسور في القضيب.
  • الإصابة بسرعة القذف.
  • التعود على ممارسة العادة السرية وادمانها حتى بعد الزواج، مما قد يؤدي إلىمشاكل اجتماعية ونفسية.
  • الإصابة بأزمات نفسية وعصبية، ناتجة عن الإحساس بالذنب.

أما عن التساؤل حول العادة السرية في نهار رمضان، فينصح باللجوء إلى دور الفتوى لمعرفة الحكم الشرعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حكيم انا شب متزوج جديد صارت معي حاله أنو السائل المنوي عندي عم يخرج بصعوبه وعم يطلع كل قطع مجمده...

مني  جيلاتيني: الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط  بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه  لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه