انا لم اتزوج اعاني من عدم ظهور علامات البلوغ ومن عدم الاحتلام وصغر الق

انا لم اتزوج اعاني من عدم ظهور علامات البلوغ ومن عدم الاحتلام وصغر الق
icon 1 يناير 2010
icon 7561
انا شاب عمري 30 سنة لم اتزوج اعاني من عدم ظهور علامات البلوغ ومن عدم الاحتلام وصغر القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أنك تعاني من عدم تطور الأقناد أو الغدد التناسلية ونقص هرمونات الذكورة أي التستوستيرون، وقد صبرت طويلا، ولا أدري إذا كان العلاج ما زال ممكنا. عليك إجراء فحص الهرمونات ومراجعة طبيب الغدد الصماء. 1 2010-01-04 23:08:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أنك تعاني من عدم تطور الأقناد أو الغدد التناسلية ونقص هرمونات الذكورة أي التستوستيرون، وقد صبرت طويلا، ولا أدري إذا كان العلاج ما زال ممكنا. عليك إجراء فحص الهرمونات ومراجعة طبيب الغدد الصماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا سني 18 سنة واعاني من تاخر البلوغ وعدم نمو العضو الزكري

بلوغ هي المرحلة التي يكتمل فيها النضوج الجنسي للذكر والانثى وتتمثل بمجموعة من التغيرات الفيسيولوجية التي تحدث في المرحلة العمرية بين 10 - 14 عام عند الاناث و في المرحلة العمرية بين 12 - 16 عام للذكور . يتسارع نمو الذكور والاناث في هذه المرحلة ولمدة 2- 3 أعوام مما يجعلهم مقاربين لأطوالهم بعد انتهاء مرحلة البلوغ . اسباب تاخر البلوغ عند الذكور، قد تكون هرمونية أو بنيوية، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم انتصاب القضيب وكثيرا تخرج الشهوه عمري 19 سنه

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، ويفضل ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 30 سنة متزوج واعاني من عدم الجماع بسبب عدم انتصاب القضيب نهاءيا

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه