عروق الخصيه منتفخة وتكتل ف المنى

عروق الخصيه منتفخة وتكتل ف المنى
icon 10 أكتوبر 2021
icon 795
انا شاب لدى 25 عام مدمن العاده السريه لدى انتفاخات ف عروق الخصيتين حاولت التوقف عن العاده وتوقفت لمدة فشعرت بالم ف الخصيه ونزول المنى بدون استمناء بحس وانا اتبول كانسداد ف مجرى البول وبعد فتره الاحظ خروج شبه تكتل من المنى, واجد هذا التكتل حين استمنى بعد التوقف لفتره يكون تكتل ولونه اصفر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انتفاخات العروق في الخصية هي دوالي الخصية، وبحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.والتوقف عن العادة يقق المضاعفات، كما يجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتقليل الأكل. 

0 2021-10-12 09:22:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

انتفاخات العروق في الخصية هي دوالي الخصية، وبحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.والتوقف عن العادة يقق المضاعفات، كما يجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتقليل الأكل. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي الخصيه وعند عدم ممارسة العاده السريه لايام اشعر بوجع ف الخصيه مع نزول بعد قطرات المنى مع...

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مدمن علي العاده السريه منذ سنوات كثير وعند الانتصاب يكون ألم شديد فالخصيه وفالفخذ وفي منطقة العانه وعند القذف ينزل...

السائل الشفاف هو المني الناقص المنويات نتيجة الإفراط في الاستمناء، وعليك التوقف عن الممارسة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المواطنة وهوايات تشغل وقتك. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من موضوع تخثر المني عند ترك العاده السريه والعوده اليها لمدة تتجاوز اسبوع او اكثر ويكون لون المني اصفر...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

ادمنت العاده السريه وأشعر بآلام أسفل فتحه الشرج مع أشعر بدخول الحمام كثر ولكن البول كميه قليله جدا فقرات التوقف...

إذا توقفت عن العادة السرية يعود الجسم إلى طبيعته مع ممارسة الرياضة والمشي ولتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك.فتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

الم في القضيب اثناء الانتصاب ولون المني قريب للأخضروقبل كان لدي الم في الظهر واحيانا ضعف دفع البول وخاصةبعد ممارسةالعادة...

كسر القضيب يشفى مع الوقت، إذا لم يكن هناك تغيير كبير في شكله ، وربما بحاجة لفحص طبي لتقييم الحالة، وبالمرة تفحص المني لتحديد اللون الأخضر الذي قد يكون أيضاً من نوع المأكولات التي تتناولها!! المني لا يعود إذا خرج من القضيب!!! المادة الصمغية هي في الغالب المذي الذي يخرج همد الإثارجة الجنسية. ينصح بتحسيت لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. وإذا توقفت عن العادة السرية سيختفي الألم . 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٦ سنة امارس العاده السرية اعانى من ضعف انتصاب مع سرعه قذف ونزول المنى شفاف مع حبيبات متجلطة...

تجلط المنويات قد يعيق الاخصاب مؤقتاً، ويجب علاجه بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى ٢٦ سنةوكنت امارس العاده السرية اعانى عدم قدرة القضيب على الانتصاب وسرعه قذف ونزول المنى على شكل...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه