انا لا احب الجنس ولا اصل الئ لذه الجنس زوجي يتصل معي الئ ساعه كامله ول

انا لا احب الجنس ولا اصل الئ لذه الجنس زوجي يتصل معي الئ ساعه كامله ول
icon 23 أبريل 2016
icon 2360
السلام عليكم انا لا احب الجنس ولا اصل الئ لذه الجنس زوجي يتصل معي الئ ساعه كامله ولا يحصل لدي قذف او شي ما هو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليم التفاعل مع الموضوع، وليس تقبل الأمر سلبياً، فرقصة التنانغو تحتاج إلى راقصين. ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الشهوة للمرأة موجودة في الصيدليات. 0 2016-04-24 16:54:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليم التفاعل مع الموضوع، وليس تقبل الأمر سلبياً، فرقصة التنانغو تحتاج إلى راقصين. ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الشهوة للمرأة موجودة في الصيدليات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه ولا اعاني من اي برود جنسي لكن لا اصل الى دروتي في المتعه مع زوجي هل السبب اني...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من ال

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وعند الجماع من زوجي لا احس بي المتعه ما الحل ؟ وايضا زوجي يحب مص الغضيب...

جميع الوسائل التي توصل للمتعة بين الزوجين حلال، ويتم في العادة التأقلم بين الزوجين، ومراعاة أحدهما للآخر ضروري من أجل استمرار ونجاح العلاقة الزوجية، لا تعطي جواباً فظاً ، بل يمكن تعويده عاداتك التي ريدين أيضاً ولكن بالتدريج، وفقكما الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجه واثناء الممارسه الجنسيه لا اشعر بلشهوه او النشوه ابدا علما وزوجي حاول في كل طرق معي ولا...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه منذ سنتين مشكلتي هيه انني اقذف قبل الوصول للنشوه وبمجرد ان ايلمسني زوجي وحتى اثناء المداعبه...

هذا سرعة قذف، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سر

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اانا اشتهي الجنس الشرجي او بالاصح انا قاي او سالب و لا تستثير او تكمن شهوتي الجنسية الا اذا دخل...

طبعاً هناك علاج إذا أردت!!! وهذا شرط مهم!! يمكن استعمال مرهم زيلوكايين ٢٪ لدينه على الشرج عند الشعور بالرغبة أو الحكة، كما يمكن مراجعة اختصاصي نفسية للمساعدة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اسمي يزن هناك صديق لي فعل الواط مرتين او ثلاث لأكن في كل مره لا يكن الدقيقتين ولا ينزل...

البد ليس به غشاء بكارة، فهو مفتوح من الله!! والمشكلة هي في حدوث تمزق في عضلات الشرج وتوسع فيها، ما عدا ذلك، فالجسم يستعيد حيويته في مدة قصيرة، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه