هل ستزول هذه الاعراض بالتدريج عند وقوف ممارسه العاده السريه

الصحة الجنسية
أنثى، 21 سنة 30 June 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2325
انا كنت امارس العاده السريه واعاني من احمرار علي راس القضيب وحبوب صغيره علي راس القضيب و اعاني من نزول قطرات من البول بعد التبول وانا باطلت امارس العاده بقالي ٩ ايام وان شاء الله لن امارسها مره اخري وانا لا اقدر انا اذهب للطبيب او عمل التحاليل لان عندما يعلم اهلي سوف يحصل مشاكل كبيره

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
1 July 2020 جراحة عامة
ستزول لأعراض بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية فلا داعي للقلق حافظ على النظافة. ومارس الرياضة. اقرأ المزيد
ستزول لأعراض بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية فلا داعي للقلق حافظ على النظافة. ومارس الرياضة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية