انا كنت امارس العادة السرية و بعد زواجي لا استمتع بالجماع مع زوجي ولا

انا كنت امارس العادة السرية و بعد زواجي لا استمتع بالجماع مع زوجي ولا
icon 11 مايو 2016
icon 37496
انا عمري 23 كنت أمارس العادة السرية و بعد زواجي لا استمتع بالجماع مع زوجي ولا أشعر بي المتعة و كدلك الرقبة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الإصرار على الجماع العدي حتى يتعود جسمك على الشعشور بالغشاء المخاطي للمهبل، فانقباضات المهبل أخف كثيراً من انقباضات اليد!! وستتحسن بالتدريج. 2 2016-05-12 15:36:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الإصرار على الجماع العدي حتى يتعود جسمك على الشعشور بالغشاء المخاطي للمهبل، فانقباضات المهبل أخف كثيراً من انقباضات اليد!! وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

ليديا ليديا ليديا ليديا

انا كنت امارس العاده السريه برضو لما تزوجت لم احس بي شيء ف العلاقه مع جوزي حتا لو طولنه بل مدعبه ممكن حل

icon 21 ديسمبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 23 سنة امارس العادة السرية كل يوم منذ 7 سنوات و لا أشعر بتأنيب الضمير ..تزوجت منذ...

هذه خيرات العادة السرية، ونتيجة الإدمان، إذ يحصل تغيير في طبيعة المستقبلات الحسية ، والحل هو التعود بالتدريج على الممارسة العادة  ولو بدأت بالمزج بينهما، ولكن حافظ على ذلك .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية لمدة عام وبعد ان تزوجت واجهت مشكلة ومازلت اعاني منها انا الآن لا أستمتع مع...

لا حول ولا قوة إلا بالله!! إذا كان السبب عدم تمتعك وشعورك في الفراش، فيمكن تجنب الطلاق بتمثيل الحالة، ثم التعود بالتدريج على الممارسة الصحيحة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

.انا شاب في العشرين و كنت امارس العادة السرية باستمرار و كنت استطيع القذف بصفة طبيعية تزوجت لم اعد استطيع...

حسب اللياقة البدنية والحالة النفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 19سنة و لم امارس العادة السرية في حياتي و عند ممارسة الجنس لا اشعر بشئ ما...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من3 سنوات و لدي طفلة لكني لا اصل ابدا الى النشوة مع زوجي رغم طول فترة المداعبة و كفاءة...

يبدو أنك تكوني مشغولة بالتفكير بأشياء أخرى وقت الجماع، مثل الطفلة وغيرها من المشاكل البيتية والزوجية، عليك التركيز مع زوجك والتركيز على التغذية المتوازنة وربما النشاط الجسمي، وبعض المأكولا الخاصة مثل الشوكولاتة، والمريمية والحلبةوغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 عام متزوج من سنتين و اعاني من البرود الجنسي بشكل كبير جدا جدا مع...

والبرود الجنسي لدى الرجال مثله لدى النساء قد يكون عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن خلل هرموني ، أو عدم قدرة جنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة، والخوف من الفشل، أو ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس . ويرفض الرجال عادة الاعتراف بفشلهم الجنسي لأن هذا مس بكرامتهم وفحولتهم. عليك التوقف عن العادة السرية، ومحاولة التقرب من زوجتك، وحل المشكلة سوياً.أنظر كسل جنسي، وعجز جنسي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب شعوري منذ فترة كانه اصابني برود جنسي اصبحت لا اشعر بتلك النشوة و الهمة عند ممارستي للعادة...

هذه حالة عارضة، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك عن طريق الرياضة اليومية وتحسين التغذية وستعود الأمور إلى طبيعتها ، حاول الامتناع عن ممارسة العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه