انا كنت امارس الشذوذ فاعل ومفعول به والان اتركه ولاكن لا ادري لماذا لا

انا كنت امارس الشذوذ فاعل ومفعول به والان اتركه ولاكن لا ادري لماذا لا
icon 12 أبريل 2015
icon 7371
سلام انا شاب عمري25،كنت امارس الشذوذ فاعل ومفعول به،والان اريد ان اتركه ولاكن لا ادري لماذا لا استطيع،هل هناك ادويه تساعدني على ترك هاذا الشيء المشين شكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المثلية الجنسية ليست مرض و لا تعالج 5 2015-04-12 15:48:58
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
المثلية الجنسية ليست مرض و لا تعالج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنه .. اريد ان اسأل هل لدي ضعف جنسي .. لانني اتابع الافلام الجنسيه .. ولا...

أنت لست مصاب بضعف جنسي، القضية أنك تريد أن نتجبر نفسك على ممارسة العادة السرية، ما دمت تحتلم، يدل ذلك على وجود سائل منوي عادي، فلا داعي للقلق، ولا داعي للعادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا شاب ع ٢٨ مارسة اللواط كثير وغالبا كنت مفعول به هل استطيع التخلص من هذه العاده وهل...

تحتاج لإرادة قوية للتوقف عنها، وطبعاً يمكن التوقف عنها، عليك إشغال وقتك بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة، والابتعاد عن الأصدقاء سبب المشكلة!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا فتاة عمري 20 سنه كنت امارس الغادة السرية ولمني الان عندما امارسها لا تتعدى الدقيقه حتى انتهي ما...

:العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية لا داعي لزخير الزواج، ولكن عليك التوقف فوراً تحضيراً للزواج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت اسألكم الله يجزاكم خير بخصوص العادة السرية او الاستمناء هل هنااك مده معينه لا...

الاستمناء يعتمد علي العادة، وهو ليس ضروريا علي الإطلاق، ويمكن تجنبه بممارسة هوايات مختلفة تشغل الوقت وتبعد التفكير عن الجنس، ويمكن اللجوء اليه من اجل إزالة الاحتقان وإلهي جان الجنسي، وتزيد آثاره السيدة عند الإدمان عليه، والإفراط في ممارسة الاستمناء،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا فتاه ابلغ من العمر ٢٥ امارس العاده السريه بكثره وارتاح بعد عملها ولكن لايخرج مني اي ساىل...

القذف الآنثوي لا يحدث عند جميع النساء، أما لترك العادة فغليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اقول ما في قلبي وهو انا عمري 16 سنه وقضيبي ينتصب بمتياز واريد تناول الفياجرا لكي...

يوصف الفياغرا للمرضى الذين يعانون من العنة وعدم الانتصاب، فيساعد على تدفق الدم في الأوعية الدموية في الجسم ومنها الأعضاء التناسلية، ولا يفيد في حالات الانتصاب العادي مثل حالتك ولا أنصحك باستعماله، بل أنصحك بممارسة الرياضة وتناول طعام متوازن، وهذا يكفي حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً.راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر ٢٣ عام كانت امارس العاده السريه كثيرا والان احاول ان...

ثر المني لا يستدعي العلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لثر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية بإستمرار لكن مع مرور الوقت بدأت أشعر بالندم و أفكر...

الاقلاع عن العادة السرية عن طريق الإنشغال بالأعمال اليومية وتجنب كل ما يشعرك برغبة لممارسة العادة السرية. وممارسة الرياضة ؛ تغيير النظام الغذائي ؛ اشغال الوقت ؛ ولا تترددي باستشارة الطبيب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه