نزول حيوانات منوية لونها بنى و جزئيات منها تشبه لسان عصفور

نزول حيوانات منوية لونها بنى و جزئيات منها تشبه لسان عصفور
icon 5 ديسمبر 2022
icon 275
انا شاب 22 عام كل فترة أشعر و عدم ارتياح فى الخصية و العضو الذكرى و الحل ممارسه العادة السرية للرحه لكن هذة المره و انا امارسها كانت الحيوانات المنوية لونها بنى مع حبات شبه حبات لسان عصفور بعدها شعرت براحه ما هذا اللون البني و الحبات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة   انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة 0 2022-12-06 07:49:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة   انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور شاب 20 انا كنت امارس العادة السرية بشراهة منذ البلوغ و بعد ان توقفت عنها بايام احسست بوجود...

هذه الأدوية ليست للبروستاتا فقط، فالأول هو مضاد حيوي ويستخدم لانتانات مختلفة، والثاني مضاد للالتهاب ، استمر على الدواء ،الغالب أنك بحاجة لجراحة لتصحيح الشق الشرجي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني شاب عمري 17 سنه و اعني من ضهور حبه اشبه بحبه الرز في يسار نصف القضيب و تظهر لي...

يسبب التآليل التناسلية فيروسة الورم الحبيبي التي لا يمكن زرعها. وهي تنتقل دائماً تقريباً بالاتصال الجنسي تحصل بصورة أكثر شيوعاً على الأعضاء التناسلية الخارجية، إلاّ أن العجان، الشرج، المستقيم وفي النساء المهبل وعنق الرحم والاحليل قد تكون أيضاً مكتنفة.وهي تشخص فقط من مظاهرها السريرية وتحتاج لتمييزها بصورة خاصة عن الأورام اللقمية للزهري الثانوي والتهاب الملتحمة المليسائي. كثير من المرضى لديهم أمراض أخرى منتقلة جنسياً. يجب فحص كافة المرضى لكلا السيلان والتهاب الاحليل غير السيلاني والنساء لعدوى المتدثرة المهبلية، داء المبيضات، داء المشعرات والتهاب المهبل الجرثومي. يجب إجراء اختبارات مصلية للزهري. يجب أيضاً فحص النساء بواسطة تنظير المهبل لتآليل عنق الرحم ويجب تشجيعهن لإجراء فحص خلوي سنوي بسبب عدم التأكد بالنسبة لإختطار التآليل الآخذة بالتغير الخبيث.راجع ثآليل جنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اتا امارس العاده السويه منذ فتره طوليه كل يومين او يوميا و لاحظت منذ شهر ان السائل المنوي عند القذف...

التوقف عن العادة السرية يحل جميع المشاكل الجسدية والنفسية ويعد الجسم إلى حالته الطبيعية والمتألقة، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك

 

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم امارس العادة السرية تقريبا كل يوم او يومين و سائل لدي شبه شفاف و به بياض لكن ليس...

الشفاف هو المذي قبل القدف، والباقي من القذف الذي يحتوب المنويات. ويحتاج الجسم لاستعادة حيويته إلى ٣ أشهر على الأقل مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة كل يوم من عمري 13 و الان 21. ظهر لي حبوب على راس العضو و بعدها اختفت...

من التوتر والإفراط في العادة السرية، توقف عنها واستعد لياقتك البدنية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك استعداداً للزواج!!ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضمور في حجم الخصيه احيانا تكون بحجم طبيعي نوعا ما و الم في الخصيتين و اسفل البطن و...

عادي أن يختلف حجم الخصية ويعتمد ذلك على كمية المنويات المخزنة وممارسة العادة السرية أو الجماع، وعدن التوقف عن العادة السرية ستختفي جميع ألام الحوض وأسفل الظهر غالباً، أو يجب البحث عن سبب آخر، أما فتق الشرج فالغالب أنه بواسير، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، ككما يجب مراجعة باسور في القاموس لمحاولة علاةج الباسور بدون جراحة، وبالتغذية فقط.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان