انا في سن البلوغ عمري ١٤ و امارس العادة السرية من مدة طويلة و اكثر من مرة بليوم في اول المرات كان يظهر ابيض ثم بعد فترة بدء بظهور شفاف و هل اذا توقفت سوف يعود الى حالته و هل هذا يسبب العقم
اجابات الاطباء
إذا توقفت عن الممارسة يعود جسمك إلى حالته الطبيعية، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وحاول الابتعاد عن العادة السرية. اقرأ المزيد
إذا توقفت عن الممارسة يعود جسمك إلى حالته الطبيعية، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وحاول الابتعاد عن العادة السرية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.