انا في آ من اشعر بالاثارة عند النظر الي اجسام النساء العارية مع العلم

انا في آ من اشعر بالاثارة عند النظر الي اجسام النساء العارية مع العلم
icon 19 أبريل 2017
icon 12317
أنا فتاة في آ 17 من عمري أشعر بالإثارة عند النظر الي أجسام النساء العارية مع العلم أن ميلي ناحية الجنس الآخر وأنني علي درجة عالية من التدين لا هل هذا يعتبر شذوذ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، بل عادي، ، فإن الله جميل يحب الجمال، ولا داعي للقلق. 2 2017-04-20 00:02:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، بل عادي، ، فإن الله جميل يحب الجمال، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٩عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف مع العلم اني لدي انتصاب...

أولاً لا داعي للقلق. ثانياً مارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وقلل من العادة السرية إذا لم تتوقف عنها، أما تورم الثدي فلا يقلق، ويمكن مراجعة طبيب للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امراة متزوجة عمري 23 سنة مارست العادة السرية مرتين فقط في حياتي كلها بواسطة اشياء صلبة في لحظة...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع طبيبك النسائي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، سؤالي بخصوص معدل الاحتلام الطبيعي لشخص أعزب غير متزوج ولا أمارس العادة السرية. أعلم ان الأمر يختلف من...

لا داعي للقلق، ولكن ساتعداداً للزواج أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة طيلة الفترة القادمة، ولا داعي للقلق بشأن الاحتلام ، فهو أمر لاإرادي .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 سنة انني أمارس الجنس من الخلف اسكن في الجزائر هل توجد شهادة عذرية من الخلف و هل...

لا يوجد شهادة عذرية للشرج، ولا يمن معرفةمارسة الجنس الشرجي إلا ربمت إذا حصل توسع للشرج . مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 عام متزوج من سنتين و اعاني من البرود الجنسي بشكل كبير جدا جدا مع...

والبرود الجنسي لدى الرجال مثله لدى النساء قد يكون عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن خلل هرموني ، أو عدم قدرة جنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة، والخوف من الفشل، أو ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس . ويرفض الرجال عادة الاعتراف بفشلهم الجنسي لأن هذا مس بكرامتهم وفحولتهم. عليك التوقف عن العادة السرية، ومحاولة التقرب من زوجتك، وحل المشكلة سوياً.أنظر كسل جنسي، وعجز جنسي

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه