انا عندي ولد وبنت انجبتهما في التسعينات و ذالك الوقت لم انجب قمت ال ال

انا عندي ولد وبنت انجبتهما في التسعينات و ذالك الوقت لم انجب قمت ال ال
icon 15 يناير 2018
icon 407
انا عندي ولد وبنت انجبتهما في التسعينات ومنذ ذالك الوقت لم انجب قمت السنة الماضية بعملية الدوالي وبقت نفس النتيجة التحليل المنوي 00 مع العلم ان تحليل fsh جيد جدا وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس 0 2018-01-16 07:41:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 29 سنة ومتزوج ومند 3 سنوات اكتشفت ان مشكلتي هي انعدام الحيوان المنوية وقمت ب 2 تحاليل,...

يمكن تثبيت الخصيتين في كيس الصف، ولكن التثبيت في هذا العمر لن يحسن وظيفة الخصية، لذلك ربما يكون من الأفضل هو أطفال الأنابيب عن طريق خزعة من الخصية للحصول على منويات إذا وجدت!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لقد اجريت عملية الدوالي سنة 1998 وتزوجت وانجبت سنة 2005 اجريت الابهر وشريانا في القلب ولاكن منذ سنه...

على الاغلب فان الادويه التي تستعملها يوميا بعد العمليه لها علاقه بالضعف الجنسي الذي تشعر به راجع اختصاصي القلب ...لان بعض الادويه توثر على المقدره الجنسيه

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

زوجي يبلغ 43أجري تحليل عدد حيوانات منوية وكان قليل جدا 333 وقد أعاده وكان بنفس الحدود أجرى من فترة ثلاث...

هناك طريقين، لزيادة المنويات الأولى بالعالج الهرموني تحت إشراف اختصاصي غدد صماء، والثانية بتحصين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، والمكسرات، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة مند سنتين زوجي كان عنده دوالي عمل عملية في بداية زواجنا حصل حمل واجهاض ارغب في الانجاب تحاليل زوجي...

العدد ممتاز والحركة أيضاً عليه متابعة الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويعيد الفحص يعد ثلاثة أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أجريت إختبار للسائل المنوي ووجدت عندي ١٩،٥مليون والنتيجة النهائية متوسطة مع العلم أن لي دوالي في الخصية اليسرى وأنا أبلغ...

الحد الءنى لعدد المنويات المطلوبة لحدوث حمل هو حوالي عشرين مليون منوي، يعني تقزيباً!! ويمكن تحسين الظروف بإجراء عملية الدوالي في الخصية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذيةج المتوازنة وتناول العسل وسعل الملكات والمكسرات، مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انااب مارست الجنس مع فتاة لا اعرفها وذلك منذ سنه وسبعة اشهر.وبعد مرور سبعه اشهر من العلاقه بدأت احس...

يمر المريض بفترة حضانة وهي المدة الفاصلة بين حدوث العدوى وبين ظهور الأعراض المؤكدة للمرض، وهي مدة غير معروفة على وجه الدقة، إذ يبدو أنها تترواح بين 6 شهور وعدة سنوات وتكون في المتوسط سنة عند الأطفال و 5 سنوات في البالغين بعد 3-4 أسابيع من دخول الفيروس للجسم يعاني 50-70% من المصابين من توعك وخمول وألم في الحلق واعتلال العقد الليمفاوية وآلام عضلية وتعب وصداع ويظهر طفح بقعي على الجذع تستمر هذه الأعراض لمدة اسبوعين أو 3 أسابيع ثم تختفي ويدخل المريض في طور الكمون .يستمر طور الكمون من شهور إلى عدة سنوات يتكاثر خلالها الفيروس ويصيب أكبر كمية ممكنة من خلايا الجهاز المناعي.في المرحلة التالية تظهر أعراض على شكل تضخم منتشر ومستديم في العقد الليمفاوية وتدوم 3 أشهر على الأقل مع عدم وجود سبب لهذا الاعتلال .تتطور الحالة لتشمل المظاهر التالية: نقص الوزن،فتور وتعب،فقد الشهية ،إسهال ،حمى ،عرق ليلي ،صداع ،حكة ،انقطاع الطمث،تضخم الطحال . مرحلة الإيدز: تمثل أسوأ مراحل العدوى وتظهر العلامات السابقة ولكن بصورة أشد وضوحا مع وجود أمراض انتهازية وأورام خبيثة نتيجة للعوز المناعي. تظهر الأعراض على 25% من المرضى بعد مرور 5 سنوات على الإصابة، وعلى 50% من المرضى بعد 10 سنوات وبعض المرضى لا تظهر عليهم الأعراض أبدا. بعض العوامل تساعد على سرعة ظهور الأعراض مثل:تكرار التعرض للعدوى،الحمل،الإصابة بأمراض تضعف المناعة.راجع إيدز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه