انا عندي٢٢ سنة غير متزوج امارس العادة السرية ولكن لاحظت احمرار في العضو والم في القضيب وحرقان في مجري البول فما تدل هذه الاعراض وهل ستزول ام يجب الذهاب للطبيب
اجابات الاطباء
إذاتوقفت عن ممارسة العادة السرية، فستتحسن بالتدريج، والسبب في الغالب هو العادة بدون تزليق، يعني الاحتكاك الجاف!! اقرأ المزيد
إذاتوقفت عن ممارسة العادة السرية، فستتحسن بالتدريج، والسبب في الغالب هو العادة بدون تزليق، يعني الاحتكاك الجاف!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.