مقويات الجنس بين الزوجين

مقويات الجنس بين الزوجين
icon 22 فبراير 2021
icon 1736
انا عندى جفاف المنطقه عند الجماع مع زوجى عدم الرغبه فى الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الجفاف قد بدآ من توقف الدرة، وأن المسآلة هرمونية، ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية في الموضوع،كما يجب إطالة المداعبة وتأخيرالإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2021-02-22 08:00:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الجفاف قد بدآ من توقف الدرة، وأن المسآلة هرمونية، ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية في الموضوع،كما يجب إطالة المداعبة وتأخيرالإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتى تشعر بالم فى المهبل اثناء الجماع مع العلم انى متزوج من 7 شهور

السلام عليكم من المحتمل ان السبب هو وجود جرح في المهبل او التهابات بكتيرية او طفيلية وهي تسبب افرازات والم اثناء الجماع , يفضل مراجعة الزوج والزوجة للطبيب لاجراء الفحوصات وتحديد السبب والعلاج , مع العلم ان من الممكن ان يكون الزوج هو المسبب بالالتهاب ويجب معالجتهما معا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى ٢٥ سنه غير متزوج بعانى من الم فى منطقة العانة عند الاثارة اثناء القذف احيانا مع انتصاب غير...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالى 4 شهور و اثناء الجماع لا اشعر بستمتاع نهائيا و اعانى من سرعة القذف هل يجوز...

يجوز ويجب بدء العملية بالمداعبة، ويجب عليك تأخير الإيلاج قدر الإمكان وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، يجب عليك إثارة زوجتك في جميع النقاط المثيرة في الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اود معرفه هل يؤثر الختان على الجنس ويسبب برود علما بانى مكتوب كتابى وبحب خطيبى وعندما يحادئنى فى حياتنا الزوجيه...

غير صحيح!! الختان يؤثر أن البظر يصبح غير قابل للإثارة ، لأنه مقطوع! ولكن الإثارة يمكن أن تحدث من أي عضو في الجسم سواء باللمس أو التقبيل أو غيره، كما أن استئصال البظر لا يسبب الألم عند الجماع، ولا يقلل الرغبة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعانى بالم اثناء الجماع و تمزق و التهابات شديدة و قلة فى الافرازات بالرغم من وجودها فى اوقات غير الجماع...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجعي عسر الجماع وألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى 27 سنه اعانى من سخونه فى القدم عند الجلوس لفتره وتنميل مع رعشه خفيفه فى الجسم والأطراف...

هل تعاني من السكري، ربما يجدر بك عمل فحص للسكري، والقذف اللاإرادي قد يدل على ارتخاء عضلات الحوض، ويمكن تحسينها بواسطة تمارين كيغل، كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

أعانى من عدم استمرارية الانتصاب بالرغم من قوته فى بدايه العلاقة مع وجود سرعة قذف بعد 4 او 5 دقايق...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه