خوف وقلق لان كان اكثر من مره واثناء الدوره الشهريه ايضا

خوف وقلق لان كان اكثر من مره واثناء الدوره الشهريه ايضا
icon 6 نوفمبر 2020
icon 3808
انا عمرى ٢١ سنه ومارست الجنس الشرجى حاولى ااكثر من ٢٠ مره وكان بعنف شديد هل يمكن ان يؤثر على غشاء البكاره مع العلم ان ف مره لاحظت نزول دم من المهبل اثناء الجنس الشرجى ف ممكن يؤثر على غشاء البكاره ويكون دا دم غشاء البكاره ارجو الرد سريعا لان فرحى قريب وخايفه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أذا لم يكن دم الدورة، فاحتمال أن يكون من الغشاء ضئيلا، وغن كان ممكن بسبب أي حركة غير مسيطر عليها، لأن الجنس الشرجي عادة لا يؤثر على الغشاء.

0 2020-11-07 09:11:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

أذا لم يكن دم الدورة، فاحتمال أن يكون من الغشاء ضئيلا، وغن كان ممكن بسبب أي حركة غير مسيطر عليها، لأن الجنس الشرجي عادة لا يؤثر على الغشاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مارسة الجنس مع احد الشباب وبلحظة شهوه دخل القضيب فقط الرأس او بدايات الرأس وانا في حالة خوف حاليا...

ما دمت لم تتحدثي عن نزيف في المهبل، فالغالب أن الغشاء سليم، أما إذا كان قد تمزق فيمكن لزوجك ملاحظة ذلك من عدم وجود النزيف. وغشاء البكارة لا يتكون من سبع طبقات، بل بالكاد طبقة واحدة !!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي مارست العاده ااسرية خارجيا كانت بتبطل وترجع تاني بس اخر فتره مارستها خارجيا ووجدت دم من الخلف وهيا شاكه...

ماذا تقصدين بالناسور المهبلي!! والدم من لخلف قد يكون من نارس أو باسور شرجي، عدم وجود دم في المهبل، يسعد اتفق الغشاء!! والناسور المهبلي يفتح ممراً بين المهبل والشرج مما قد يسمح بتبادل السوائل!!

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مخطوبه مارست الجنس بشكل خفيف مع ادخال جزء بسيط كل مره من القضيب فلم ينزل دم بس فقط بالام...

بالتأكيد، ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

هل هذا غشاء البكارة هل سليم ارجو الرد اني خائفه لان مارست مره وحده من الدبر واخاف مأثر بغشاء gu

ليس من السهل تحديد ذلك من الصورة فذلك غير ممكن حتى وان كانت الصورة اوضح لا يمكن تحديد ذلك و وجود الصورة كعدمه لن يقدم اي نتيجة فلا داعي للتصوير فهذا الشيء يحتاج الى فحص من قبل طبيب او طبيبة نسائية لتحديد ذلك و الفحص السريري لا يكفي ايضا لتحديذ ذلك هناك حاجة لصورة تلفزيونية لمنطقة الحوض (Pelvic Ultrasound) وهذه الفحوصات تتم اذا كان هناك حاجة ماسة لذلك فتحديد اذا ما كان الغشاء موجود ام لا او تعرض للفتق لا يعد فحصا متداولا فهذا اجراء غير صحيح و غير مقبول بشكل عام ، شيء اخر لغشاء البكارة انوع مختلفة منها ما هو مرن و قابل للفتق ومنها ما هو اكثر صلابة ومنها لايكون موجود اساسا، ايضا هناك مماراسات عديدة قد تؤدي الى فتق الغشاء فهي لا تقف فقط على الممارسات الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه