انا شخص مصاب بمرض نفسي الفصام اخذ علاجا منذ خمس سنوات تقريبا والان اشعر ببرود جنسي كثيرا مع زوجتي فما الحل برايكم مع العلم انني زرت طبيب بولي وحللت دم وبول وقال يوجد مشكلة
اجابات الاطباء
الأدوية النفسية تسبب في غالبها هبوط الدافع الجنسي والرغبةجالجنسية. ، راجع طبيبك لإمكانية تغيير الدواء.
اقرأ المزيدالأدوية النفسية تسبب في غالبها هبوط الدافع الجنسي والرغبةجالجنسية. ، راجع طبيبك لإمكانية تغيير الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.