انا شخص مثلي اني اذا ضليت اكتر من يوم ما استنميت بجعني راسي و بحس بطاق

انا شخص مثلي اني اذا ضليت اكتر من يوم ما استنميت بجعني راسي و بحس بطاق
icon 4 مايو 2017
icon 666
انا شخص مثلي سؤالي اني اذا ضليت اكتر من يوم ما استنميت بجعني راسي و بحس بطاقة لازم فرغها انا بستنمي كتير باليوم الواحد بس بضل عندي طاقة وبحس حالي نشيط ممكن يكون عند خلل هرموني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، وينصح بتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. 0 2017-05-06 14:24:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، وينصح بتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شب عمري 17 عندي شذوذ جنسي دائما عندي قلق ما بعرف انام ولا شو بدي اسوي من كم شهر...

حاول أن تكون عادياً في تصرفاتك، وإشغال وقتك بهوايات مفيدة لك وللمجتمع، وعليك توسيع دائرة أصدقائك والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وممارسة الرياضة التي تفيدك أيضاً في النوم. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شب عندي 20 عام بينزل مني مني فجاة مرتين او تلات باليوم من يومن واكتر وبحس ذاكرتي ضعيفة وما...

عليك وقف العادة السرية، إذا كنت تمارسها، أما إذا كان لديك ثر المني، يعني ينزل لوحده،لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا حابه اسأل اذا كان عندي برود جنسي او لا انا بحس اني شهوانيه كتير وبس يقرب من خطيبي ويلامسني...

١- السائل الذي ينزل عند التلفون هو إفراز الغدد التناسلية في المهبل عند الإثارة الجنسية وتنزل تحضيراً للايلاج. ٢-حالتك عادية، فلاسائل الذي تتحدثين عنه في البداية لا ينزل عند جميع النساء، ويختلف حجمه من شخص لآخر، ولا تلقي اللوم على حالك، لأنه وصولك إلى الرعشة والنقباضات كافي. وقد يكون الحق على الشريك لأنه لم يقم بالاثارة الكافية فعليه زيادة اهتمامه بالموضوع. على أنه يمكن أن يكون هناك انسداد في الغدد التناسلية، ويمكن زيارة زختصاصي/ة نسائية لتشخيص الحالة إذا لزم الأمر.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا كانت صغيرة كانت بعمل عادة سرية ومرة تطبقتها مع اخوي صغير كان عمرو ٥. او ٤ مش مذكر ألمهم...

إذا لم ينزل دم، فالغالب أنه لم يحدث تمزق للغشاء، وعادة الأطفال لا يعرفون التشريح الجسمي، ولذلك فلا يحدث ما تضر، ولكن للتأكد يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدي استفسر عمري ٢١ اعزب هلا انا كنت مدمن عادة واخر فترة قللتها بس حسيت صار عندي انتصاب ضعيف ما...

يبدو أنك تواجه بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالقدرة الجنسية ونوعية النوم. يجب عليك زيارة طبيبك للتحقق من وجود أي مشاكل صحية وتقييم حالتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون بعض العادات السيئة مثل التدخين والكحول وعدم اتباع نظام غذائي صحي وعدم ممارسة الرياضة والتوتر والقلق وراء هذه المشاكل. من المهم اتخاذ خطوات لتحسين نوعية حياتك الجنسية والصحية بشكل عام. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه