انا سيدة وقد اجريت لي عملية في لان كان عندي كنسر في الثدي واخذت كيميات

انا سيدة وقد اجريت لي عملية في لان كان عندي كنسر في الثدي واخذت كيميات
icon 29 مايو 2016
icon 581
انا سيدة عمري 53 عام وقد اجريت لي عملية في 2013 لان كان عندي كنسر في الثدي واخذت كيمياتي واشعاعي والان اعاني من التهابات في الرحم ولا اتحمل ابدا الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان لديك التهابات في الرحم فسيكون الجماع مؤلماً، عليك علاج التهابات الرحم وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسنين بالتدريج.راجعي اختصاصي نسائية. 0 2016-05-30 07:54:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان لديك التهابات في الرحم فسيكون الجماع مؤلماً، عليك علاج التهابات الرحم وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسنين بالتدريج.راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت من 6 شهور من إمرأة في ال 48 سنه من عمرها وهي عذراء وقد سبقت ان خضعت لعملية استئصال...

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. الموسعات توجد في الصيدلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم مبرح اثناء الايلاج علما اني متزوجه منذ 5سنين ولدي طفله واحده وكانت ولادتي قيصريه هل اعاني من...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجعي عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور يحدث عندي الم شديد اسفل البطن عند المداعبه وايحدث جماع علمأ اني عملت عمليه دوالي من سنة...

قد يكون هذا من أثر العملية وسيزول بالتدريج ، وقد يكون ناجماً عن أوضاع معينة، إذا استمر الألم يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 49

في الصحة الجنسية

عمري 45 عملت عملية استئصال الرحم كلي بسبب ورم ليفي من 5 شهور والان لا احس عندي رغبة جنسة وحتى...

ربما يجب فحص الهرمونات الانثوية، راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة، لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . أعاني من سرعة القذف منذ البلوغ علما بأن عمري فوق العشرين وأحيانا يتم القذف قبل الادخال ....

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. وعملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه