انا رجل ثلاثيني متزوج حديثا اعاني من عدم الانتصاب عند المداعبة رغم طول

انا رجل ثلاثيني متزوج حديثا اعاني من عدم الانتصاب عند المداعبة رغم طول
icon 13 ديسمبر 2018
icon 3807
السلام عليكم انا رجل ثلاثيني متزوج حديثا اعاني من عدم الانتصاب عند المداعبة رغم طول مدة المداعبة ، هل السبب نفسي؟لان الموضوع يخيف زوجتي ويؤثر علي !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مداعبة الزوجين قبل الجماع مهمة لأنها تسبب في إثارة الطرفين جنسياً، من الانتصاب وكذلك امتلاء الأعضاء الانثوية بالدم ، وتحضير الجسم من خلال الإفرازات الجنسية التي تسهل الإيلاج . ولتسحين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-12-14 11:21:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مداعبة الزوجين قبل الجماع مهمة لأنها تسبب في إثارة الطرفين جنسياً، من الانتصاب وكذلك امتلاء الأعضاء الانثوية بالدم ، وتحضير الجسم من خلال الإفرازات الجنسية التي تسهل الإيلاج . ولتسحين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أخي الفاصل ، أنا أعاني من ضعف الإنتصااب عند الجماع و السبب راجع إلي الشعور بالقلق والخوف من...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا شاب وعمري ٢٥ سنه وانا متزوج من شهرين وأعاني من مشكله سرعة القذف بشكل كبير ويحدث هذا...

عليك المتابعة في مرة ثانية وستكون أفضل، كما أن عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة التمارين ارياضية اليومية والتغذية المتوازنة، كذلك تنفع ممارسة تمارين كيغل في تقوية عضلات قاعدة الحوض .للمزيد راجع تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أشعر بأي لذة أبداً عند ممارسة الجنس مع زوجتي رغم أنها جميلة و...

إذا توقفت عن العادة السرية فستحتاج لبعض الوقت حتى تتعود المستقبلات الحسية على التغيير، لذلك ينصح بتقليل الجماع، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢١ سنة و متزوج اعاني من ضعف في رغبة الجنسية والانتصاب واحيانآ يوجد انتصاب ولكن لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب عمري 29 سنة تزوجت منذ يومين لكن اعاني من عدم القدرةعلى الايلاج مع زوجتي لعدم تصلب العضو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن تناول مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيبك، وعليك الرفق بزوجتك وعدم استعمال العنف،مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج منذ عام واعاني من ان راس القضيب لدي حساس جداً لدرجة انه عند الإيلاج يقذف سريعا....

لا علاقة لسرعة القذف بنقص الخصوبة، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب ابلغ 26 سنة من العمر مقبل على الزواج احس انني اعاني من ضعف الانتصاب و القذف السريع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا تفكر بالموضوع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه