انا حللت دم لفحص حالت الخصيتين وال قالى ان الخصيتين مبينتجوش حيوانات م

انا حللت دم لفحص حالت الخصيتين وال قالى ان الخصيتين مبينتجوش حيوانات م
icon 6 يونيو 2015
icon 968
انا حللت دم لفحص حالت الخصيتين والدكتور قالى ان الخصيتين مبينتجوش حيوانات منويه خالص هل الحاله دى ليها امل فى الانجاب؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقصد حللت دم لفحص الهرمونات.. اذا كانت فحوصات الهرمونات المحفزة لانتاج النطف فيها خلل ومرتفعة بسكل اكبر من الطبيعي او اذا كان هرمون الذكورة اقل من الطبيعي فهذا قد يعني تلف في انسجة الخصيتين.. لكن خزعة الخصية وهي فحص النسيج هي التشخيص النهائي 0 2015-06-06 20:34:28
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تقصد حللت دم لفحص الهرمونات.. اذا كانت فحوصات الهرمونات المحفزة لانتاج النطف فيها خلل ومرتفعة بسكل اكبر من الطبيعي او اذا كان هرمون الذكورة اقل من الطبيعي فهذا قد يعني تلف في انسجة الخصيتين.. لكن خزعة الخصية وهي فحص النسيج هي التشخيص النهائي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بعناى من دوالى الخصتين مرحلة ثالثه وعملت عملية دوالى فى الخصيتين ومعملتش تحليل سال منوى تانى بعد العملية وقربت...

روح اعمل تحليل إذا كان ضروري، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

انا عندى مشاكل في تأخر الانتصاب وأوقات ضعف الانتصاب من فترة قليله من اسبوعين تقريبا وعملت تحليل هرمون الذكورة توتال...

لم تذكر وحدات القياس، عادة ما يتم قياس التستوستيرون عن طريق فحص الدم في الصباح الباكر ، عندما تكون المستويات أعلى. تتراوح المستويات الطبيعية من 300 إلى 1000 نانوغرام / دل. قد يرغب طبيبك في إجراء هذا الاختبار للمرة الثانية قبل تشخيص انخفاض هرمون تستوستيرون. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج فى بعض الاوقات بحث بحرقان فى البول وعندى الحيونات المنويه ضعيفة الحركة رغم انى عملت الدوالى مرتين...

يمكن عمل تحليل للمني والهرمونات، للاطمئنان على صحتك الجنسية. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته...

السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا في شهر ٥ الماضي استئصلت الخصية اليمني ومن يومين عملت تحليل seman analyzis واتضح ان مفيش حيوانات...

ظروف الحالة ليست واضحة ولا السبب في استئصال الخصية، ولا حالة الخصية الأخرى، ولكن يمكن أن تكون العملية هي السبب، وعليك الانتظار قلياً، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حللت وطلع تشوهات في الحيوانات المنزليه 90ف الميه وعملت من يوم تحليل هرمون مظبوط ودوالي عملت كشف مفيش دوالي ما...

العلاج بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله حير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه