انا تعرضت لعملية ختان فرعوني ولا يوجد عندي بظر واعاني من البرود الجنسي ولم اصل للرعشة الكبري ابدا هل من الممكن زراعة بظر او علاج مثل هذه الحالة؟

icon 27 مارس 2017
icon 17155
انا تعرضت لعملية ختان فرعوني ولا يوجد عندي بظر واعاني من البرود الجنسي ولم اصل للرعشة الكبري ابدا هل من الممكن زراعة بظر او علاج مثل هذه الحالة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البظر جهاز كبير وليس فقط الجزء الظاهر ، الذي يتم استئصاله في الختانو بل يحيط بمدخل المهبل، ويجب تفعيل بقية الأجزاء ، ولا داعي لزراعة أر غيرها، كما أن نقطة جي في داخل المهبل هي امتداد لهذا الجهاز. 1 2017-03-27 08:11:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البظر جهاز كبير وليس فقط الجزء الظاهر ، الذي يتم استئصاله في الختانو بل يحيط بمدخل المهبل، ويجب تفعيل بقية الأجزاء ، ولا داعي لزراعة أر غيرها، كما أن نقطة جي في داخل المهبل هي امتداد لهذا الجهاز.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لتخلص من الشهوة الجنسية والعادة السرية والحركة الجنسية للأنثى لآني اعاني منها كيف التخلص بأدوية ام عملية وهل عملية استئصال...

استئصال المبيض لا يقضي على الشهوة، ولا داعي لاستباق الأمور، والاستعجال في قرار قد يتندنين عليه بسرعة. ما يمكنك فعله هو الانشغال بهوايات مثل المطالعة والرياضة ، ما يمكن عمله هو تناول بعض الأقراص المهدئة للمساعدة في نسيان الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الختان ولكن ليس فرعوني بل إنه تم إزالة البظر والشفرتين الصغرى و مخطوبه هل سيؤثر ذلك على علاقتي...

في الغالب أنه يجب إخلار الخطيب عن الختان، ولا أدري ما العادج لديكم، فالمفروض أنهاعادية!!! الختان هو إضافة إلى تشويهه لأعضاء الأنثى التناسلية وحرمانها من ممارسة حياة جنسية طبيعية، له آثار صحية ضارة مثل الالتهابات المستديمة عند انسداد جزئي لمجرى البول الطبيعي الناتج عن الترسبات التكلسية المتراكمة على مر السنين والشعور بالإعياء والصداع والاكتئاب ومضار ما بعد الزواج المتمثلة في المعاناة من ليلة الدخلة وشعور بالآلام أثناء الجماع، وتعثر الولادة والناسور البولي والمشاكل النفسية .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ..انا متزوجه من 5 اشهر ونص ... واعاني من البرود الجنسي ... هل صغر البظر له تأثير على...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه