انا تزوجت من اسبوع مارس زوجي الجنس الفموي معي والان شفرة مهبلي تؤلمني

انا تزوجت من اسبوع مارس زوجي الجنس الفموي معي والان شفرة مهبلي تؤلمني
icon 10 ديسمبر 2018
icon 2503
انا فتاة تزوجت من اسبوع مارس زوجي الجنس الفموي معي والان شفرة مهبلي تؤلمني ومنتفخه للغاية مع العلم انه لم يتم الإيلاج ولم يكن عنيفا لتلك الدرجه هل هو بسببه؟ ماهو السبب والعلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن أن يحدث الانتفاخ جراء الحركة الميكانيكية والمداعبة، والعلاج هو التهدئة، وترك المهبل يرتاح مدة أسبوع مثلاً، عدم استعمال العنف أثناء المداعبة، ولا داعي للقلق. 0 2018-12-11 09:04:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن أن يحدث الانتفاخ جراء الحركة الميكانيكية والمداعبة، والعلاج هو التهدئة، وترك المهبل يرتاح مدة أسبوع مثلاً، عدم استعمال العنف أثناء المداعبة، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

بنت عمري ١٨ سنه مارست الجنس الشرجي قبل ثلاثة اسابيع والان اشعر بألآم في الصدر مع انتفاخ قليل والدورة الشهريه...

هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها ١. القلق والتوتر٢. خلل في النظام الغذائي٣. تكيس على المبايض٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يا دكتور ممارسة الجنس الشرجي تكون مؤلمة حتى لو كانت برضا الشخص المفعول به، لا تفهمني غلط ولكن انا...

إن خطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي تكون أكثر شدة ووضوحاً في حال تمت ممارستها بصورة شديدة ومستمرة، وإن آثار ممارسة الجنس الشرجي قد يصعب تحديدها بعد فوات مدة 8 سنوات، حيث أن ممارسة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات وأبرزها ما يلي:

وأما فيما يخص التساؤلات حول الألم عند ممارسة الجنس الشرجي، فيجب مراعاة ما يلي:

  • لا يحتوي الشرج على ترطيب كاف ومناسب للإيلاج كالمهبل، مما يسبب الاحتكاك بين القضيب وفتحة الشرج مع حصول تشققات في الجلد والأنسجة، وهذا بدوره يسبب الألم الشديد.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من العضلات محكمة الإغلاق، والتي تمنع دخول أي شيء للداخل أو خروج البراز خارج توقيت حركة الأمعاء، وبالتالي فإن فتحة الشرج ضيقة وإن عدم الشعور بالراحة يزيد من الشعور بالألم عند ممارسة الجنس الشرجي.
  • قد يسبب الجنس الشرجي الإصابة بالبواسير والنزيف، وهي حالات تسبب الألم والشعور بعدم الراحة.
  • قد يعاني الشخص من البواسير، مما يجعل الجنس الشرجي أكثر صعوبة وألماً.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من الأنسجة الرقيقة والحساسة، والتي قد تتعرض للتمزق والنزيف وتسبب الألم.

ينصح بضرورة تجنب ممارسة الجنس الشرجي، نظراً لارتباطه بالعديد من المضاعفات الخطيرة. كما يجب العلم أن استمرار الألم بعد ممارسة الجنس الشرجي ببضعة أيام وعدم زواله، يستدعي مراجعة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس السطحي وشعرت بالرغبة في القذف فابتعدت عنها فحصل القذف ولكن المشكلة هو انني لا ادري ان...

الغالب لم يحدث حمل، والغالب أنكما تشعران بتأنيب الضمير. لا بد على كل حال من انتظار العادة الشهرية، ولعله خير إذا تأخرت يمكن عمل فحص حمل منزلي للتأكد.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجه من سنه في ليلة الدخله لم اشعر بألم الجماع و لم يخرج دم و زوجي يقول ان...

اذا كان التحرش يعني الايلاج، فالغالب ان غشاء البكارة قد تمزق عند التحرش، اما بدون ايلاج، فقد يعني انفتحة المهبل واسعة، أو أن الغشاء مرن، أو غير كوجود خلقياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه