منشط جنسي

منشط جنسي
icon 23 يونيو 2020
icon 423
انا بعيد عن محل إقامته ومنذ فترة حاسس بفتور فى العلاقه بينى وزوجتى وفكرت استعمل منشط بس مش عارف ممكن يكون اضرار ايه للعلم انا غير مدخن واى نوع امن شك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لو نوقف التدخين وتمارس الرياضة تتحسن الأمور، يمكن استعمال المساعدان=ت لى الانتصاب عند اللقاء،إذا لم تكن تعاني من أمراض وتتناول الأدوية، ويفضل استشارة طبيبك!! 0 2020-06-23 10:09:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لو نوقف التدخين وتمارس الرياضة تتحسن الأمور، يمكن استعمال المساعدان=ت لى الانتصاب عند اللقاء،إذا لم تكن تعاني من أمراض وتتناول الأدوية، ويفضل استشارة طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا بنت مكتوب كتابي ويحصل علاقات سطحيه بيني وبين جوزي وانا باخد وقت كبير جدا في القذف برغم ان بيكون...

مداعبة البظر هي المرحلة الأخيرة في الإثارة، وكما أن الإثارة تحتاج إلى وضع نفسي مناسب، وتتعارض مع الخوف والموقف السلبي من الموضوع. كما أن المداعبة وحدها هي هدف بحد ذاتها. مبروك!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مساء الخير انا غير متزوج لكن بمارس الجنس بشكل مستمر، بقالي شهرين في علاقة جديدة واوقات ببقى تمام واوقات ببقى...

القدرة تقل كلما ازداد الت الممارسة وتقدم العمر!! أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب . الكحول والتدخين،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات ، وقلل الممارسة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد مكملتش شهر لسه ولكن انا مش بقذف خالص مع ان قبل الزواج لو كنت مارست العاده بقذف...

١- قد يكون الموضوع نفسياً، ٢- لماذا لا يدخل القضيب كله، وهل هناك مانع طبيعي مثلا!! غشاء مطاطي مثلاً أو عدم رغبة في الإدخال؟؟ ٣- الغالب أنه لا يوجد سبب عضوي لعدم القذف، ولا انسداد في القنوات المنوية، يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي وتقييم حالةالمهبل!!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مدمن عاده سريه لمده 7 سنين والوقتى مبطل بأقلى 51 يوم ولم يحدث أى انتصاب حتى الآن...

الغالب أنه لا داعي لتدخل طبي، فقط توقف عن العادة ومارس الرياضة والمش لاستعادة لياقتك البدنية مع التغذية المتوازةومارس هوايات تشغل وقتك ، والعادة لا تسبب العقم إلا إذا حدثت مضاعفات في الجهاز التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه