انا امارس العاده السريه من فتره وضهرت على راس القضيب تصبغات سوداء و بن

الصحة الجنسية
ذكر 9 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1134
السلام عليكم انا شاب أمارس العاده السريه من فتره وضهرت على رأس القضيب تصبغات سوداء و بنيه اللون و تغير كامل في شكل القضيب و مضهره وهذه المشلكله تعبتني نفسيا كيف أتصرف و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 June 2016 جراحة عامة
عليك تقليل العادجة السرية ومراجعة اختصاصي أمراض جلديةج للفحص الطبي والتشخيص الدقيق. اقرأ المزيد
عليك تقليل العادجة السرية ومراجعة اختصاصي أمراض جلديةج للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية