ضعف الانتصاب و قلة كمية القذف فجاه

ضعف الانتصاب و قلة كمية القذف فجاه
icon 12 يناير 2023
icon 1394
السلام عليكم و رحمة الله انا عمري18سنة امارس العادة السرية منذ سنوات و لكن منذ ايام و بشكل مفاجئ اصبح قضيبي يفقد الانتصاب بسرعة و اصبحت كمية القذف الخارجة من القضيب قليلة ما هو السبب وراء ذلك؟وهل اعاني من ضعف الانتصاب؟و ما الحل لذالك؟علما انني لا اتناول وجبة الغداء في منذ عدة ايام هل له علاقة بذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 العادة السرية هي سبب كل المشاكل التي ذكرت!! عليك وقفها إذا أردت التحسن ، وكذلك ممارسة لرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

1 2023-01-13 07:05:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 العادة السرية هي سبب كل المشاكل التي ذكرت!! عليك وقفها إذا أردت التحسن ، وكذلك ممارسة لرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم أنا عمري ١٧ سنة و بدأت أعاني من ضعف إنتصاب حيث أنني مدمن على ممارسة عادة سرية هذه...

عليك تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت أمارس العادة السرية بشكل مفرط و خاصة في أيام الدورة و كنت دائما اشعر بالشهوة و...

عليك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وتحبينها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وستتحسنين بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب في ٣٢ من عمري مدمن العادة السرية و امارسها بشكل يومي في الأيام الأخيرة...

صحيح أن قلة المني من كثرة الاستمناء، لأن الكمية المنتجة من المني محدودة ،فلا ترهق جسمك!! توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

دكتور انا تزوجت منذ مدة قصيرة جدا و كنت قبل الزواج امارس العادة السرية بكثرة و كنت كذلك امارس الجنس...

عليك تقليل الجنس وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا استمني حوالي 8سنين يوميا و بكثرة مارست الجنس عند ال 17 و صاحبه سرعة قذف و بعدها...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، وهي الأهم. عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

.سلام عندي مشكل اني كنت نمارس العادة السرية دوما و ذات يوم اكثرت منها حتى لقيت عضوي التوى قليلا و...

سيعود بالتدريج لحالته، فلا داعي للقلق، عليك الوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 37 سنة اصبت فجاة بضعف الانتصاب بمعنى انني لا اكمل عملية الجماع حتى النعاية و...

١- تزبيط حالة الشرج والأمعاء بمراجعة اختصاصي باطنية ٢-خلل الانتصاب يعالج بتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، والجينسينغ وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علييكم انا شاب عمري 29عام خطب من سنة ونصف كنت امارس الجنس ثلاث مرات في اليوم مع خطيبطي لساعات(2-3...

ربما الأوضاع النفسية تؤثر عليك، وتأخر الزواج وغيره من المشاكل، ولكن لا تدع المسألة تتغلب عليك ، قاومها بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعليك الاقتصاد في الممارسة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه