انا ال امارس العاده السريع كل يوم من ٢الي ٣مرات يوما وخروج الحيوانات ق

انا ال امارس العاده السريع كل يوم من ٢الي ٣مرات يوما وخروج الحيوانات ق
icon 29 يناير 2017
icon 2484
السلام عليكم أنا عمري 19السنه أمارس العاده السريع كل يوم من ٢الي ٣مرات يوما وخروج الحيوانات قليله جدا اريد اعرف ان الحيوانات المنويه جيده ام لا وكيف اعرف ان الحيوانات حيه وشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل أو التوقف عن ممارسة العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين. كمية الإنتاج محدودة وتقل عند إكثار الممارسة. 0 2017-01-30 11:01:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل أو التوقف عن ممارسة العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين. كمية الإنتاج محدودة وتقل عند إكثار الممارسة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ي اخوان انا شخص عمره 19 سنه طبعا اعمل العاده السريه تقريبا من مره الی مرتين خلال يوم او يومين.و...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا افعل افيدوني انا طالب عمري 15 سنه امارس العاده السريه من سنتين واشعر بالام في الخصيه مع العلم احاول...

لا داعي للقلق ولا داعي لتعويض المفقود، فالجسم يقوم ببناء المنويات يومياً، وستعود الأمور إلى مجاريها، المهم أن تستمر في الابتعاد عنها لآثارها السيئة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 29 سنه ومدخن ولا امارس الرياضه قبل سنه كانت قدرتي الجنسيه جيده جداً ( من ثلاثه اشواط الى...

١- التدخين له تأثير سلبي على القدرة الجنسية، لأنه يضيق الأوعية الدموية ويمنع النعوظ ٢- العمر أيضاً له حقه، والتغذية والراحة لنفسية، حاول تحضير نفسك للزواج بمراعاة الأشياء المذكورة.ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل غير متزوج امارس العاده السريه بشكل يومي واكثر من مره بليوم واحيانا 2-5 مرات يوميا هل يوجد اثار...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه