عملت فحص الايدز وكلهن سلبية

عملت فحص الايدز وكلهن سلبية
icon 18 ديسمبر 2021
icon 222
السلام عليكم انا السنة الفاتت عملت فحص الايدز 3 مرات مرة بشهر 12 ومرة بشهر 3 ومرة بشهر 6 وكلهن سلبيات احتاج اعمل بعد لو خلاص مافيني شي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك لا داعي للقلق لا شيء مخيف

1 2021-12-19 10:53:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

سلامتك لا داعي للقلق لا شيء مخيف

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

مع استخدام واقي وقمت بتحليل دم كامل وطلعت الANA عالية سلبية 1:50هل له علاقة بامراض جنسية كالايدز او لا مع...

لا يوجد علاقة بين الأمراض المنقولة جنسياً و فحص الANA سواء إيجابي او سلبي. و في الأشخاص السليمي يكون الفحص سلبي الا انه قد يكون إيجابي عند 10٪ من الأشخاص السليمي. إيجابية فحص الANA لا يترتب عليه أي شي الا اذا رفقته اعراض الأمراض الروماتيزمية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

تارك العادة السرية ١٥٠ يوم لحد تاربخ ٦/٨ يعني قبل يومين عملت ٤ مرات باليوم ٦/٩ امس عملت اكثر من...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وينصح بالتوقف عنها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور قمت بفحص الايدز ٣ مرات بال rapid test مره بعد شهرين ومرة بعد ٥ أشهر ومرة بعد...

الفحص السريع: دم أو مسحة عن طريق الفم ، الاختبار يبحث عن الأجسام المضادة. ما يصل إلى 95٪ من العدوى يمكن الكشف عنها في غضون 4-6 أسابيع بعد التعرض. معظم الناس يطورون الأجسام المضادة القابلة للكشف في 21-25 يوما. الاختبار السريع هو نوع من الجيل الثالث الاختبار. شكلين المتاحة: عينة الدم أو مسحة بوخز الإصبع أو عن طريق الفم. اختبار المسحة عن طريق الفم هو الأكثر شيوعا في الولايات المتحدة ولكن بسبب ايجابيات كاذبة في كندا لم تتم الموافقة عليها وجمع الدم هو أكثر احتمالا. قد تفرض العديد من الأماكن في الولايات المتحدة والخارج رسوما للاختبار السريع. حاسم في 3 أشهر بعد التعرض

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عملت تحليل pcr بعد اخر علاقة بشهر وعملت كلشي تحليل جنسية قرئتهون كلهون سالب هل هنه ماكدين انوا...

- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. إرسلي الفحوصات مع أسئلة الصحة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه