انا اعزب اعانى من صغر حجم القضيب يكون فى حاله اﻻرتخاء سم تقريبا وقت ان

انا اعزب اعانى من صغر حجم القضيب يكون فى حاله اﻻرتخاء سم تقريبا وقت ان
icon 3 يناير 2015
icon 2747
انا شاب اعزب ابلغ من العمر 30 عام اعانى من صغر حجم القضيب . يكون فى حاله اﻻرتخاء 1سم تقريبا . وقت انتصاب يكون مايقرب من 8سم . اذا انتصب يكون دقيقه وادقيقتين وبعدها يرجع الى وضع اﻻرتخاء . السؤال . وانا اريد الزواج ومتخوف من شكل القضيب وخصوصا وهوه مرتخ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شكل القضيب وه مرتخي، لا يهم، المهم أن ينتصب ، ولهذا عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات، للتأكد من صحتك الجنسية، ما دمت تشك في الموضوع!! 3 2015-01-04 10:04:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شكل القضيب وه مرتخي، لا يهم، المهم أن ينتصب ، ولهذا عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات، للتأكد من صحتك الجنسية، ما دمت تشك في الموضوع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي سؤالان اولاً انا عمري 18سنه و وزني 97وطولي 181ولاكن قضيبي طوله 14سانتيم فهل استطيع اطالته وانا مقبل على الزواج...

عليك وقف العادة السرية  أولاً.  وممارسة لرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. الطول العادي عند الانتصاب من  ٨-١٨ سم، ويستمر النمو حتى في العشرينات.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عمري 25 سنة وانا مقبل على الزواج وعندي خوف وشك من العضو الذكري عند الارتخاء العضو يشبه عضو الاطفال صغير...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب!! هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساد من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ اعاني من صغر قضيبي عند الارتخاء ٣سم وعند الانتصاب ٨ علما ان طولي ١٦٤و وزنى ٩٥...

عندك ٣٠ كيلو زيادةو، وتنزيلها يعني زيادة ٣ سم للقضيب يعني طول القضيب طبيعي بس السمنة غير طبيعية، وعليك إنزال وزنك!! بالنسبة لفتحة البول، الغالب أنها ليست بحاجة لتدخل طبي، ولكن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعانى من صغر حجم القضيب طوله لا يتعدى 8 سم وراس القضيب صغير جدا وارتخاء وسمك القضيب نحيف...

مبروك!! لا يوجد ما يمنع الزواج، فالطول عادي(من ٨-١٨ سم)، ويمكنك تحسين الوضع بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكمانا عندي 19سنه وطول القضيب عند الانتصاب يصل الي 10 سم هل ذلك سوف يوثر في الجماع وكيفيه ازيد...

لا يوجد طرق علمية معتمدة لتطويل القضيب،والطرق المطروحة في السmق غير مشجعة، الطول العادي من ٨-١٨ سم. راجع اختصاصي مسالك بولية لمناقشة الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه