تحرك البظر وانتفاخ البطن

تحرك البظر وانتفاخ البطن
icon 17 مايو 2021
icon 1533
انا اعاني من كثرة تحرك البظر وشهوة مزعجة جدا مما يجعلني في شك بعض الاحيان انه خرج مني المني، وأيضا بعد تناول الطعام أشعر بانتفاخات في البطن واحاول منع الغازات من الخروج، هل هذا مرض ما؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا..فهذا طبيعي 0 2021-05-18 21:43:04
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا..فهذا طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حرقان شديد اثناء عملية الجماع مما يدفعني لان ابتعد عن الجماع كما اني اعاني ارتخاء في العضو الذكري...

١- عليك عمل فحص بول، وفحص المنويات أيضاً ٢- عمل فحص للهرمونات الذكرية ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- النوم الكافي وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أعاني كثيراً من خروج المذي بسرعه و بكثرة حتى عند الإثارة البسيطة التي قد لا تذكر ، و أيضاً خروج...

ستتحسن ما دمت قد توقفت عن العادة السرية،ولا داعي للقلق، علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر تقريبا 31 غير متزوج بعد خروج البراز ينزل سائل المني ع اعتقد وبعد نزول اشعر بتعب مستمر...

من الواضح أنك تعاني من سيلان السائل المنوي بعد خروج البراز، مما يسبب لك التعب المستمر وآلام الظهر. كما ذكرت أيضًا تغير حالتك المزاجية والشعور بالارهاق. هذه الأعراض يمكن أن تكون ناتجة عن عدة أسباب محتملة، منها التوتر النفسي أو التهابات المسالك البولية أو اعتلالات في الجهاز الهضمي. لذلك، أنصحك بالتوجه إلى أقرب عيادة طبية لإجراء فحص شامل والتشخيص الدقيق لحالتك. قد يكون الفحص السريري واحتمال إجراء تحاليل الدم والبول ضروريًا لتحديد سبب الأعراض واقتراح العلاج المناسب.والغالب أنه هذا ما يسمى ثر المني، لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من شبه سيلان النوم اثناء ليس كالحتلام فا في الاحتلام يخرج الكثير من المني وايضا اعاني احيانا بعد انتهاء...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهارية وتصوراته الجنسية، راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 22 سنة، ادخلت جسم صلب في فتحة الشرج والان أعاني من آلام في الظهر أنا عادة اجلس...

الأغلب أن المشكلة من الجلوس الطويل، فحال اخذ استراحة والمشي ولو عدة خطوات كل ساعة قريباً، كذلك يمكنك عمل بعض التمارين الرياضة البسيطة أثناء العمل، وبعد العمل أيضاً الاهتمام باللياقة البدنية وممارسة المشي والرياضة.  ولا داعي لإدخال شيء في الشرج لأنه قد يفاقم المشكلة!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه