عمري ١٧ واعاني من كثره الاحتلام

عمري ١٧ واعاني من كثره الاحتلام
icon 13 يناير 2023
icon 345
السلام عليكم ورحمة الله انا عمري 17 سنة اعاني من كثرة الاحتلام 3 او 4مرات في الاسبوع وانت تعلم في البرد الشديد يصعب عليي الغسل وانا لا اشاهد الافلام الاباحيه فما السبب في ذلك وهل يوجد حلول للتقليل من حدوث الجنابة وهل هذا يدل على الكسل وعدم النشاط وهل الرياضة تقلل من حدوث الجنابة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتقليل الاحتلام مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وقلل الأكل قبل النوم، ولعله خير. 0 2023-01-14 09:30:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتقليل الاحتلام مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وقلل الأكل قبل النوم، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س: انا شاب اعاني من انفتاح في كيس الصفن مع الالم في الراس بسبب كثرة التفكير بالجنس وعدم القدرة على...

١- انفتاح كبيس الصفن يلرمه علاج جراحي فوري. ٢-العادة السرية مكروهة. وغير مستحبة ولها آثار نفسية وجسمية غير محمودة ٣- فكر في مستقبلك أهم من الجنس ، فهو تحصيل حاصل، والصداع سبببه التفكير في الجنس، فتوجه للعلم والله المعين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة بعمر 20 لدي فرط في الرغبة الجنسية ويحدث ذلك من فترة لفترة حيث امارس العادة بشكل متكرر في...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب أبلغ 28 سنة متزوج. أعاني ألم في الخصيتين مع عدم القدرة على الوقوف. للإشارة مارست لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،انا شاب ابلغ م ن العمر 27 سنة،و انا اعاني من مشكل يشغل بالي كثيرا وهو عدم القدرة على...

الطب البديل لا يفيد في حالتك بخصوص خروج الدم حيث يجب ان يعرف السبب قبل العلاج عليك مراجعه اختصاصي المسالك البوليه ليعمل لك فحوصات مخبريه ويشخص حالتك ومن ثم يصف لك العلاج المناسب

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

سلام عليكم أنا عندي 16 اعاني من عدم نزول المني في الاحتلام داءمه احتلم ولا انزل مني دائما هل ذالك...

الاحتلام شيء لاإرادي، وعدم نزول المني قد يكون بسبب عدم وجوده أصلاً، ربما بحاجة لفحص طبي لدى اختصاصي مسالك بلولية للفحص السريري، والبحث عن سبب عدم نزول المني ، إذا كنت قد بلغت أصلاً!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه