انا اعاني من ضعف الانتصاب و ضعف الرغبة الجنسية و لاحضت ارتخاء في الخصي

انا اعاني من ضعف الانتصاب و ضعف الرغبة الجنسية و لاحضت ارتخاء في الخصي
icon 17 أبريل 2017
icon 816
انا اعاني من ضعف الانتصاب و ضعف الرغبة الجنسية.و لاحضت ارتخاء في الخصيتين و خروج ساءل اصفر من فتحة لقضيب مع العلم اني مدمن على العادة السرية.هل هدا دليل على نقصان هرمون الدكورة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ويمكن فحص الهرمونات للاطمئنان، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص السائل الاصفر. 0 2017-04-18 03:57:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ويمكن فحص الهرمونات للاطمئنان، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص السائل الاصفر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و قلة الرغبة الجنسية و اعاني من تقلص حجم الخصيتين و لاحضت قلة الساءل المنوي .ولاحضت...

ظيعاً المفروض أن الالتهاب عارض وعليك علاجه، ولا يهمك! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ع33 س مدمن على العادة السرية مند ان كان ع 18 س وخلال السنوات الأخيرة لاحظت أنني فقدت الرغبة الجنسية...

لتحسين الانتصاب والرغبة الجنسية، عليك وقف العادة السرية ألاً، ثم ممارسة الرياضة وتناول العسل والمكسرات وستختفي جميع الأعراض السلبية وستتحسن بالتدريج!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج الساءل المنوي بقلة و مثل الماء وفقدان للشاهية الجنسية و ضعف الانتصاب و هذا منذ 3اشهر تقريبا مع العلم...

كمية الانتاج محدودة والإفراط في العادة يؤدي لقلجة السائل المنوي، عليك تقليل العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اعاني انكماش القضيب و قلة انتصاب الصباحي كما اعاني من حرقان البول و خروج المني مع اليول في...

الغالب أن لا مشكلة لديك عليك متابعة الامتناع عن ممارستها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية و لاحظت عدم حفاظ القضيب على الانتصاب .فتوقفت عن العادة السرية و بعد شهر احتلمت .هل...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، و قد يؤدى إلى اعوجاج أو إلى تناقص الطول و الانكماش. أسباب نفسية الإصابة بالتوتر الشديد تعد من أشهر الأسباب النفسية للتسرب حيث تؤدى إلى نشاط الجهاز العصبي السمبثاوى وافراز مادة الأدرينالين التي تؤدى إلى تقلص الشرايين وانكماش الأنسجة ويؤثر على المراكز العصبية أو جسمي الانتصاب بالقضيب كما قد يمنع تمدد الجسمين الإسنفجيين ، ويمنع إغلاق الأوردة ويؤدى إلى التسرب الوريدي. التوقف عن العادة السرية يفيد في تحسين الحالة.للمزيد راجع القاموس. والقذف يمكن أن يحصل بدون انتصاب أحياناً، مارس الرياضة ولا بد من التشخيص الدقيق لتأكيد الأصابة ، إاذ كانت موجودة!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية قضيب انتصاب تام فجاة ارتخاء صعبة في انتصاب بجد ماعرفت شن سبب وكان تنزل مادة بيضاء...

الغالب أن هذا ناجم عن الإدمان على العادة السرية، وفي عمرك لا خوف من التهاب البروستاتا!!! انصحك بوقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات تحبها وتشغل وقتك، والاندماج مع الأصدقاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه