سرعة القذف و فشل تلقائي للقضيب

سرعة القذف و فشل تلقائي للقضيب
icon 21 يوليو 2019
icon 1292
السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنة اعاني من سرعة القذف و فشل القضيب عند الوصول للنشوة الجنسية لا استطيع حتى الوصول لدقيقة من الايلاج رغم انني استمني قبل الشروع في العملية و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- لا تستمني قبل الجماع!!! ٢- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 6 2019-07-21 10:52:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- لا تستمني قبل الجماع!!! ٢- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب غير متزوج عمري 19 سنة أعاني من مشكلة عدم الشعور بلذة الإستمناء عند الممارسة. و عملية...

١- عليك التوقف عن الاستمناء٢- ممارسة الرياضة واستعادة لياقتك البدنية ٣- الاهتمام بالتغذية المتوازنة٤ -ؤذا لم تتحسن ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية للاطمئنان على صحتك الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب 29 سنة مارست العادة السرية ل 12 سنة و اعاني من سرعة القدف اقل من 10...

عليك ممارسة تمارين كيغل لتحسين عضلات الحوض التي تسيطر على القذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من تأخر في القذف لمدة 40 دقيقة والزوجة للتتركني امارس بطريقة مريحة. ولكن الانتصاب تام ولا افقده اعاني فقط...

يبدو أنك قد أفرطت في الجماع كعريس جديد، وهذا عادي، حيث أن كمية المني المبنية في الجسم محدودة ، قلل الجماع ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنة المشكلة هي انني اقذف بعد الايلاج بدقيقتين على الاكثر واستمر في الايلاج حتى...

عادي،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.كذلك عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم عمري 23 سنة اعاني من القذف السريع حيث اني لما ااصل الى نهاية الانتصاب اشعر بالقذف .مع العلم...

سرعة القذف يمكن أن تعود لمشكلة عضوية أو مشكلة نفسية، ومنها:

  • المشاكل العضوية تشمل ضعف الانتصاب، ومشكلة في البروستات، أو مشكلة في الغذة الدرقية وتحديداً فرط نشاط الغدة الدرقية، أو تناول أدوية تؤثر على سرعة القذف.
  • والمشاكل النفسية تشمل التوتر، والاكتئاب، أو وجود توقعات غير حقيقية مرتبطة بالجماع، أو قلة الثقة في النفس، أو مشاكل في العلاقة التي تربط الشخص بشريكته.

وعلاج سرعة القذف يقوم على علاج أي سبب عضوي إلى جانب العلاج النفسي من خلال:

  • العلاج النفسي والسلوكي، يساعد الشخص في تحديد المشكلة والسبب ومحاولة حلها.
  • العلاج من خلال تقنية الضغط، حيث يتم الضغط على القضيب عند الوصول إلى مرحلة ما قبل القذف من قبل الشريك، وذلك لتعزيز الشعور وإعطاء الرجل القدرة على التحكم بالقذف.
  • الاستمناء قبل الجماع بساعتين.
  • العلاج الدوائي، ويتم التركيز على العلاج الذي يعزز السيروتونين. يتم أخذ العلاج بوصفة طبية حيث يحدد الطبيب حاجة المريض وعدد الجرعات وغيرها.
  • استخدام التخدير الموضعي على رأس القضيب خلال 5-10 دقائق قبل حدوث الجماع يؤخر من حدوث القذف ولكن يجب الانتباه إلى أن الإفراط يمكن أن يؤدي إلى تخدير وفقدان الإحساس بشكل كامل لفترة مؤقتة.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه