انا اعاني من تهيج جنسي فضيع يكاد لا ينضب وزوجتي تعاني من برود جنسي فضيع تكاد لاتهتم ما الحل

icon 11 مايو 2015
icon 4590
انا اعاني من تهيج جنسي فضيع يكاد لا ينضب وزوجتي تعاني من برود جنسي فضيع تكاد لاتهتم ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو محاولة مداعبتها والتدرج معها لتصل لدرجه الرغبة الجنسية ولا تحاول الدخول في العلاقة الحميمية فجأة 1 2015-05-13 07:11:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحل هو محاولة مداعبتها والتدرج معها لتصل لدرجه الرغبة الجنسية ولا تحاول الدخول في العلاقة الحميمية فجأة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من برود جنسي ليس لدي أي رغبة في الجماع وهذا من أول إتصال جنسي حالتي النفسية جد...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر . أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س ع مشكلتي هي ضعف في الانتصاب و برود جنسي مفاجئ و اعاني من هذا شي من فتره ٥ اشهر...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انتصاب دون سبب جنسي ودون احتكاك ويقول بعض الاطباء ان السبب جنسي ووالله ما جنسي ماذا يكون..هو غير...

جنسي لا يعني فقط الممارسة الجنسية، بل الأفكار الجنسية والتخيلات الجنسية، وبدون هذا أيضاً يحدث لآسباب هرمونية والانتصاب طبيعي أن يحدث عدة مرات في اليوم والنوم أيضاً، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود جنسي

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، مثل العادة السرية - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بنت عمرها 17سنة عندها شبق جنسي قوي جدا .المسكينة خايفة وتعاني وهي في امتحانات الثانوية العامة ﻻ تستطيع التركيز من...

من لم يستطع الزواج، فعليه بالصيام، وممارسة هوايات أخرى مثل المطالعة والرياضة وإشغال الوقت ، والابتعاد عن المهييجات الجنسية والتفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 18شهر والي الان لم يحدث ايلاج فانا اشعربخوف شديد جدا يمنعني منه ولا اعاني من اي مشاكل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن لتسهيل الأمور تناول بعض منشطات الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه