انا اعاني من تقلص فالخصيتين و ركود فالعضو الذكري بماذا تنصحني مع العلم انني مدمن للعادة السرية

icon 14 نوفمبر 2017
icon 1019
انا اعاني من تقلص فالخصيتين و ركود فالعضو الذكري بماذا تنصحني مع العلم انني مدمن للعادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النصيحة هي تقليل الأكل والعادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستستعيذ صحتك بالتدرية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-11-15 05:34:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النصيحة هي تقليل الأكل والعادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستستعيذ صحتك بالتدرية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية بشكل يومي و مضاعف حيث لدي حبوب بيضاء على القضيب و...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . بالنسبة للحبوب البيضاء يجب مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا ألاحظ عند قذف المني وجود قطع صفراء كثيرة وصغيرة مع العلم أن لدي ضعف الإنتصاب كما أنني...

القطع الصفراء قد تكون ناجمة عن تخثر السائل المني أو وجود التهابات في السائل المنوي، ويجب عمل فحص للسائل المنوي لمعرفة كنهها، أولاً، أما سرعة القذف وضعف الانتصاب فقد تكون أسيايها مرضية زو قلة اللياقة البدنية، ويجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 19سنة اعاني من نحافة القضيب في المنتصف وضعف انتصاب مع العلم انني كنت امارس العادة السرية

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من ضعف في الانتصاب مع العلم اني كنت امارس العادة السرية بشكل مفرط مند 3سنوات هل توقف...

نعم ، الإفراط في العادة السرية قد يؤثر على الانتصاب وعلى جميع الجسم حسب الشخص وبنية جسمه وممارسته للرياضة والتغذية المتوازنة. عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امارس العادة السرية منذ سنوات وعمري 26 الان يوجد على القضيب تكتلات عضلية مثل الحبوب وانحانء بسيط...

عليك مراجعة اختصاصي أماض جلدية لتقييم حالة جلد القضيب، أما علاج ضعف الانتصاب والسائل المنوي فهو بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ فترة كبيرة اصبحت اشعر بضعف الانتصاب والم شديد عند الانتصاب والم في منطقة العجان وانحناء...

العادة السرية تبدأ مشاكلها مع الإدمان، وقد تؤدي إلى مشاكل كثيرة، ولكنك ما زلت شاباً، ويمكن استعادة نشاطك ولياقتك البدنية من خلال ممارسة العادة السرية والتغذية المتوازنة. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اعاني انكماش القضيب و قلة انتصاب الصباحي كما اعاني من حرقان البول و خروج المني مع اليول في...

الغالب أن لا مشكلة لديك عليك متابعة الامتناع عن ممارستها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه