انا اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل عند ممارسة العادة السرية ففي ال

انا اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل عند ممارسة العادة السرية ففي ال
icon 23 يناير 2015
icon 10894
انا شاب اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل عند ممارسة العادة السرية ففي القبل كان يطلع مني بكثره بس الان يخرج قليل ولونه شفاف ارجو الاجابه لسوألي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة العادة السرية وخاصة الإدمان عليها يقلل كمية السائل المنوي، لأن قدرة الجسم على إنتاج السائل المنوي محدودة.عليك تقليل العادة أو وقفها.وستتحسن أمورك. 0 2015-01-25 06:58:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة العادة السرية وخاصة الإدمان عليها يقلل كمية السائل المنوي، لأن قدرة الجسم على إنتاج السائل المنوي محدودة.عليك تقليل العادة أو وقفها.وستتحسن أمورك.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عندممارسة العادة السرية يخرج قليل من السائل و بعد ممارستها ينتفخ قضيبي ما السبب و ما هو الحل؟؟

icon 24 يناير 2022
زائر زائر

انا سويت العاده ولكن حبست المني وخرج منه القليل هل فعلت العاده مع العلم اني تاركه ٧ايام اكمل ولا لا؟

icon 29 مايو 2023
زائر زائر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا شاب عمري 24سنة وأمارس العادة السرية منذ 7سنوات وكان عندي القذف سائل منوي كمية كبيرة والان صار القذف سائل بكمية قليلة اريد الحل دكتور وشكرا

icon 12 يناير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 27 سنه اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل عند ممارسة العادة السرية يخرج قليل ولونه شفاف...

ممارسة العادة السرية وخاصة الإدمان عليها يقلل كمية السائل المنوي، لأن قدرة الجسم على إنتاج السائل المنوي محدودة.عليك تقليل العادة أو وقفها.وستتحسن أمورك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام وعليكم أنا امارس العاده السرية اقذف سائل ابيض لكن بعد ممارسة استمرت لفترة طويلة بداء يخرج مني سائل اصفر...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 15 والى الان ماخرج مني ابيض بعض الاحيان احتلم وعلى طول يخرج مني لونه قريب للبني...

أنت عادي وعليك التقليل من العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٥ سنه عند ممارسة العادة السريه لا ينزل السائل المنوي ابيض بل يخرج شفاف...

كمية المني المنتجة محدودة!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور عند ممارسة العادة السرية وعند القذف لا يخرج مني مني وأحيانا يخرج بنسبة قليلة ماسبب ذلك وشكرا

الغالب أن السبب هو الإفراط في ممارسة العادة السرية، وعليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي 15 سنه وبلغت تقريباً بداية 14 لاكن كان بلوغ بدون خروج المني بدا يخرج المني...

اللون الشفاف هو لون المذي، يعني أنت تستهلك جميع كمية المني المتوفرة للعملية الإنجابية، وهذه من مضار العادة السرية، بالإضافة إلىحدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج وقد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. لذلك ينصح بتركها وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة والمشي وغيرها مما تحب!!تحياتي.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ١٤ و٣ اشهر في بداية ال ١٤ بدأ يخرج مذي وبعدها مني لكن على شكل قطرات...

المهم أنك قد بلغت، ولا داعي للقلق، سيعود الجسم لطبيعته ولا داعي لاستباق الأمور  ولا استفزاز الجسم بالعادة السرية، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 30 عاما عندي مشكله لما يمارس العاده السريه عند شعوري بالقذف ينزل مني سائل ابيض شفاف فقط...

قد يكون السائل الذي تشعر بنزوله عند ممارسة العادة السرية بلون أبيض شفاف يشبه المذي، وليس سائل منوي، هو سائل مذي قد يتم إفرازه قبل القذف. هذا السائل قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية، ولكن بكمية أقل من السائل المنوي الفعلي. يكون ذلك طبيعيًا، ولا يشير بالضرورة إلى وجود مشكلة صحية. ومع ذلك، يمكن أن يكون لديك قلق إضافي نتيجة لتاريخك الطبي، حيث أنك قد تعرضت لأمراض الحصوات في الحالب. لذا، لتشخيص الحالة وللتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أخرى، ينبغي عليك استشارة الطبيب المختص في هذا النوع من الحالات، وهو اختصاصي المسالك البولية للتشخيص الأفقي والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه