انا اعانى من ترهل الاشفار الداخليه وكثرة الافرازات ما اسباب وكيفية علا

انا اعانى من ترهل الاشفار الداخليه وكثرة الافرازات ما اسباب وكيفية علا
icon 6 يونيو 2014
icon 13665
انا فتاه 26 عام اعانى من ترهل الاشفار الداخليه وكثرة الافرازات ما اسباب هذا وكيفية علاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك التهاب فذ الأعضاء التناسلية أو كثرة إثارة ، أما الترهل فهو في الغالب جيني، ويمكن عمل جراحة تجميل إذا كان ضروريا، ولكن الغالب أنه طبيعي ولاحاجة للتغيير. 0 2014-06-07 08:29:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك التهاب فذ الأعضاء التناسلية أو كثرة إثارة ، أما الترهل فهو في الغالب جيني، ويمكن عمل جراحة تجميل إذا كان ضروريا، ولكن الغالب أنه طبيعي ولاحاجة للتغيير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاه نحييفه بعمر 22 اعانني من كبر الاشفار الداخليه وسمارها والبظر حشفته طويله وسمرا وانا امارس العاده...

المنطقة الحساسة تكون عادة أغمق من غيرها نتيجة كثافة الخلايا الملونة الميلانيمفيها، وتزيد غمقاً، عند ازدياد النحافة نتيجة صغر المساحة للخلايا الملونة، لا داعي للقلق، فبعد الزواج والاستقرار النفسي يزداد الوزن عادة وتختفي النحافة، وخاصة بعد أول حمل!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة لزلة عذراء اعاني من تورم في المهبل و حكة وخروج افرازات منقطة صغيرة بيضاء ماسبب هذا ؟ وكيف...

إذا كان الورم ناجم عن التهاب ، فالغالب أن يزول بعد زوال السبب، ويجب الاهتمام بالنظافة ، أما إذا كان السبب غير ذلك فيعتمد على السبب،أيضاً، رالأفضل تحديد السبب والفحص الطبي للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه اريد انا اسأل سؤال محرج نوعا ما ماسبب نزول الشهوه بكثره من دون اثاره جنسيه والإحساس بالحكه بالمنطقه...

الانسة الفاضلة.. سبب نزول افراز من المهبل دون الاستثارة الجنسية هو التهاب في الجهاز التناسلي وقد يكون مجرد التهاب فطري بسيط.. لابد من استشارة مباشرة لطبيبة امراض نسائية مع اجراء مسحة للسائل للفحص المختبري. . دمت بعافية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتورري العزيزي. انا عمري ١٦سنه اعاني من سوااد القضيب بسبب كثرة الاحتكاك بسبب العاده السريه والسوااد موجود في كل منطقه...

المنطقة التناسلية تكون أغمق عادة نظراً لكثرة الخلايا الملونة بالميلانين، ولا داعي للقلق، يمكن استعمال المبيضات من الصيدلية، ولكن الموضوع ليس غير عادي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور .. أعاني من بروز البظر و خروج رائحه كريهه من المنطقه .. و هل العاده السريه تؤثر...

العاده السريه لا تؤثر على الفتاة العذراء. ولكن يجب عدم الادمان! راجعي أخطار الادمان في القاموس والرائحة الكريهة بحاجة إلىالنظافة أولاً، ثم مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لوسمحت بعاني من حكة شديده في المهبل ورائحة كريهة ممكن طرق علاجها وهل للعاده السريه تأثير عاغشاء البكارة اوالعقم

لا يوجد تأثير للعاده السريه عاىغشاء البكارة، العقم قد يحدث عند حصول مضاعفات خطيرة، والحكة قد تكون إنتان فطرية راجعي اختصاصي أمراض جحلدية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر ١٨ سنه غير متزوجه اشعر بغازات بالرحم واحياناً تخرج مع المهبل في وقت الدوره هل هذا مؤشر...

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع للمزيد راجعب أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه